Wed. Apr 24th, 2024

المشاركة في وضع الخطة الاستراتيجية مع إدارة التعليم بمكة المكرمة. الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة هاتف.

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تطلق خدمة واتس تعليم مكة منصة الحدث الإلكترونية

صحيفة وصف أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة استعداداتها لعودة أكثر من 382 ألف طالب وطالبة إلى 1538 مدرسة في المراحل الدراسية الثلاث في أول أيام الفصل الدراسي الثاني لعام 1440 1441هـ.

شعار الاداره العامه للتعليم بمكه المكرمه للبحوث. عنوان الإدارة مكة المكرمة العزيزية مبنى كلية المعلمين سابقا خلف سوق السلام. دراسة تطبيقية في إدارة التعليم بمكة المكرمة. عمادة الدراسات العليا الأبحاث دور إدارة التعليم بمكة المكرمة في استخدام التقنية للتعامل مع الازمات.

احتفاء الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ممثلة بإدارة نشاط الطالبات باليوم الوطني 90 تحت شعار. الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة هاتف. الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة هاتف.

التي يقدمها الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة. عقدت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة في وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس يوم الأربعاء18 ربيع الأول 1442هـ الموافق 4 نوفمبر 2020ورشة عمل بعنوان. تفاصيل لقاء الادارة العامة للتعليم بمكة بشأن اليوم العالمي للطفل عقدت الإدارة العامة للتعليم.

في معسكرات الخدمه العامه بمكة المكرمة لحج عام 1436هـ وقام بتوزيع الاوسمه. عقدت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة في وحدة شراكة المدرسة مع الأسرة والمجتمع ارتقاء بنات ورشة تثقيفية لمنتجات مدرستي الرقمية وذلك بالتعاون مع مركز التميز بالإدارة وبحضور المزيد. تقد م الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد وبالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف دورة بعنوان كيف تختار تخصصك بعد الثانوية انطلاقا من مسؤوليتها تجاه أبنائها الطلاب.

الخارطة المدرسية الملاحية لتعليم مكة المكرمة Posts Facebook

إدارة التخطيط والتطوير

Xw874rzdwvaxwm

إدارة تعليم مكة Moe Mhc Twitter

عن ادارة التدريب

الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة تطلق مشروع حاضنة الأعمال صحيفة غراس الالكترونية

22 توصية في ختام ملتقى القيادات المدرسية بـ تعليم مكة المدينة

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة

By

Leave a Reply