Sat. Apr 20th, 2024

ادارة العلاقات العامة. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا.

مدير تعليم الطائف يدشن شعار الهوية الجديدة لإدارة العلاقات العامة والإعلام صحيفة التحلية الالكترونية

تعتبر العلاقات العامه الواجهة والنافذه التى تطل بها ومنها وزارة التربية والتعليم على المجتمع بصفه عامة وبهذا تكون هى هندسة الرضا بين طرفى العلاقة التعليمية الإدارة والمتغير.

شعار العلاقات العامة في وزارة التربية التعليم بجده. العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بدمياط دمياط. وزارة التربية والتعليم السعودية كانت الوزارة المسؤولة عن التعليم العام في المملكة العربية السعودية منذ نشأتها تحت مسمى وزارة المعارف في عهد الملك سعود سنة 1373 للهجرة. في عام 1380 للهجرة أمر سعود بن عبد العزيز آل سعود.

وزارة التربية تطلب من مديرياتها في المحافظات كافة التأكيد على مديري المدارس جميعهم الالتزام بالتقويم الدراسي للعام 2020 2021 حيث يستمر دوام الأبناء التلاميذ والطلاب في الفصل الدراسي الأول حتى يوم. تواصل مع المجتمع لتعريفة ماذا نفعل نحن وما يتوقع هو. المدير العام يرعى احتفال تعليم جدة بالذكرى السادسة للبيعة.

وكيل وزارة التعليم يدشن فصول التقنية بمدارس جدة قام وكيل وزارة التعليم الدكتور أمين بن يوسف محمد نعمان صباح اليوم الاثنين بزيارة لمجمع الصفا للبنات التابع لمكتب التعليم بوسط جدة بنات حيث كان في استقباله المدير. رعى المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة صباح اليوم الأربعاء بمناسبة الذكرى السادسة لمبايعة خادم. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

85 603 likes 9 015 talking about this.

بوابة جدة التعليمية وقائمة بالإدارات ومكاتب التعليم والخدمات الإلكترونية التي تقدمها البوابة سعودية نيوز

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة

خدمة المستفيد القسم النسائي

البرامج الاكاديمية النوعية بجامعة الملك عبدالعزيز دبلوم ممارس العلاقات العامة

إدارة تعليم الكبار

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة

إدارة تعليم جدة On Twitter تشارك إدارة الإعلام التربوي بـ تعليم جده في ملتقى التربية الإعلامية في ظل الرؤية الوطنية 2030 الذي ينظمه تعليم القريات حاليا بحضور المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بوزارة

By

Leave a Reply