Thu. Apr 18th, 2024

والجدير بالذكر أن شركة إنتل توجهت إلى تقنيات منصات العمل بدء من عام 2003 وذلك بطرحها سلسلة تقنيات سنترينو centrino التي تشتمل على المعالجات الص غرى والشرائح وشرائح الاتصالات المولفة للحوسبة اللاسلكية. بعد التأخير الكبير في إطلاق معالجات الجيل العاشر من شركة إنتل أعلنت الشركة عن بدء شحن معالجاتها الجديدة بتقني ة تصنيع 10 نانومتر بعد الإعلان عنها الأسبوع.

إنتل المعرفة

هل تحتاج إلى شعار مميز لشركتك صانع شعار الشركة الخاص بنا سيساعدك على تصميم شعار مثالي يعكس شخصية وقيم علامتك التجارية.

شعار شركة انتل. Intel هي من أكبر شركات التكنولوجيا متعددة الجنسيات في الولايات المتحدة الأمريكية وهي متخصصة برقاقات ومعالجات الكمبيوتر تأسست الشركة في عام 1968 كشركة للإلكترونيات المتكاملة ومقرها في سانتا كلارا. أعلنت شركة إنتل مؤخرا عن الجيل 11 من معالجات tiger lake التي تأتي بترقية وآداء. ولم يسبق لاي نادي عمل مثل هذا العقد فقد كان اهم شرط في هذا العقد هو ان يصبح شعار شركة انتل من داخل قمصان اللاعبين وليس عليها بالخارج كمها هو المعتاد بحيث عندما يقوم احد من لاعبين نادي برشلونة بتسجيل هدف فيرفع.

كشفت عملاق تصنيع المعالجات إنتل عن شعار جديد للشركة مع الرموز التي تأتي بتصميم حديث كما أكدت على توقيع صوتي جديد يطلق في وقت لاحق هذا العام. تصميم شعار اصبح الأن فى لحظات معدودة يمكن لأى شخص ان يقوم بتصميم لوجو بغض النظر عن خبرته فى التصميم قم بتصميم لوجو الآن مع بعض السحر مجانا من canva. الكشف عن معالجات الجيل العاشر من شركة إنتل.

شعار شركة انتل عالي الجودة logo intel. استمرت انتل بتطوير منتجاتها وتحسين قدراتها وفي عام 1981 قامت بالتعاون مع شركة ibm للحاسبات وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت تم إطلاق أول حاسوب شخصي في ظرف أقل من سنة جاعلا شركة انتل المزود الرئيسي للمعالجات في العالم وعلى. شعارات شركة مذهلة في دقائق اصنع شعارات شركة مذهلة مع رندرفورست.

كيفية تحويل الصورة الى نص مكتوب قابل للتعديل بدون برامج. دليلك لشراء أفضل هاتف رخيص لسنة 2020.

تحميل شعار شركة انتل العالمية لوجو رسمي عالي الجودة Logo Intel Png

إنتل شريك شركة إنتل المنظمة صورة بابوا نيو غينيا

Intel Joins Moca As Promoter Member

إنتل تطلق أسرع معالج للكومبيوتر المحمول في العالم أموال الغد

شركة انتل Intel وأعمالها في تركيا وباقي دول العالم تركيا ادويت

Intel Crunchbase Company Profile Funding

وداع شعار معالجات انتل القديم Intel تعمل على شعارات Core جديدة عرب هاردوير

شعار Intel الجديد تصميم جديد بمناسبة صدور شرائح الجيل 11 نبضات تقنية

By

Leave a Reply