Thu. Apr 25th, 2024

شركة هيف للتجارة والمقاولات 3839 ابي الاسباط العليا الرياض 12311 6214 السعودية 0114649038. وفي بداية التسعينات من القرن الماضي شهدت الشركة استحداث أقسام جديدة متخصصة تعمل تحت مظلة الشركة الأم لتحقيق أهداف التنوع المستحدث الجديد.

شركة هيف للتجارة والمقاولات المملكة العربية السعودية

عرض ملف habab almutairi الشخصي على linkedin أكبر شبكة للمحترفين في العالم.

شعار شركة هيف للمقاولات. منصة دروب تعلن موعد المرحلة الثانية من برنامج اللغة الإنجليزية عن بعد التقديم مفتوح. شركة رؤيه للمقاولات شركة متخصصة في اعمال اللاندسكيب حمامات سباحة وبرجولات وبحيرات اعمال متكاملة افضل الخامات ودقة التنفيذ. أنشاء المجتعمات السكنية والتجارية والادارية.

تأسست شركة هيف شركة سعودية يملكها هيف بن محمد بن عبود القحطاني وشركاه في عام 1976م وتتخذ من العاصمة الرياض مقرا لها وتتميز الشركة بالديناميكية والقدرة على التوسع والانتشار ولها استثمارات في مختلف المجالات. تصميم شعار للعقارات والمقاولات. 1 969 likes 19 talking about this.

شركة الأسكان المتطور والمقاولات القاهرة وفروعها بجميع المحافظات. مؤسسة هيف حسين القحطاني للمقاولات تميز وإبداع وإتقان. دنيا العقارات والمقاولات مليئة بالتنافس وتحتاج شركتك الي شعار لوجو يميزها عن باقى المنافسين وي ظهرها في المقدمة.

أسست شركة هيف في عام 1976م الموافق 1397هـ للمساهمة في قطاع التشييد والبناء. شعارنا الصدق والالتزام أولا ثم الجودة في الخامات والدقة في التنفيذ مع التقيد بالأمن والسلامة. بدأت هيف أعمالها شركة مباني وسرعان ما وسعت نشاطاتها وأقسامها لتصبح شركه للمقاولات شاملة.

لدى hababوظيفة واحدة مدرجة على الملف الشخصي عرض الملف الشخصي الكامل على linkedin وتعرف على زملاء habab والوظائف في الشركات المماثلة.

شركة هيف بن محمد بن عبود القحطاني موقع نافس

الإنجازات شركة هيف

الإنجازات شركة هيف

Adeeb Indoor Outdoor Signage Industries Clients عملاء شركة أديب لصناعة اللوحات الداخلية والخارجية Adeeb Indoor Outdoor Signage

شركة هيف للمقاولات الرياض حي الملز

شركة هيف للخرسانة الجاهزة المملكة العربية السعودية

مصنع هيف للخرسانة الجاهزة جازان السعودية

شركة هيف الباقة المجانية شبكة تاجوري التسويقية الرياض

By

Leave a Reply