Thu. Apr 25th, 2024

تصفح بعض أعمالنا واطلب شعارك الخاص. تأسست مصانع اليمامة للطوب الاحمر والمنتجات الفخارية عام 1974 مؤسسة فردية هدفها اقامة مصانع للمنتجات الفخارية اهمها الطوب الاحمر الفخاري.

اليمامة للحديد تؤكد بدء التشغيل التجاري لمصنع اليمامة لأنظمة الطاقة الشمسية خلال الربع الثاني 2019

في هذه الصفحة قائمة للوظائف المعلنة في شركة اليمامة للأعمال التجارية والمقاولات مرتبة حسب تاريخ وحالة الإعلان.

شعار شركه اليمامه للنطافه والتشغيل مكه. 0164323094 فرع منطقة جازان. 0500581978 ص ب 13971 الدمام 31414 فرع منطقة سدير المجمعة تليفون. تأسست شركة اليمامة الزراعية في العام 1976 وهي إحدى مجموعة شركات الصانع التجارية لتقدم إلى المزارعين والمستثمرين في المملكة العربية السعودية خبرتها في مجال تقديم خدماتها في استيراد وبيع المعدات والآلات الزراعية ذات.

خبرتنا في تصميم شعار الشركات في كل أنواع الأعمال برعت فاديكوم في تصميم أفضل الشعارات بواسطة فريق من المصممين المبدعين. شركة اليمامة للأعمال التجارية والمقاولات. شركة اليمامة للطوب الاحمر والمنتجات الفخارية.

فــروع شركة اليمامة صناعية الخير طريق الدمام الجبيل السريع جوار شركة نيسان تليفون. شركة اليمامة للاستثمار والتطوير العقاري شركة سعودية مساهمة مغلقة بدأت مزاولة نشاطها عام 2007 برأس مال مدفوع بالكامل قدره خمسمائة مليون ريال حيث تركزت أعمال الشركة في مجالات الاستثمار والتطوير العقاري. استمرار التميز والريادة والسبق هو هدف مجموعة شركات اليمامة الأسمى الذي تسعى مجموعة شركات اليمامة كونه أحد أسس قيام المجموعة منذ أكثر من سبعة وخمسين عاما وقد تمثل ذلك في انتهاج استراتيجيات محددة جمعت ما بين تحقيق.

وظائف للرجال والنساء في شركة اليمامة صحيفة المواطن الإلكترونية

وظائف حراسة أمن تعلن عنها شركة اليمامة Al Yamama في الخبر

شركة اليمامة للأعمال التجارية توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق بجدة

شركة اليمامة للاعمال التجارية والمقاولات

شركة اليمامة للاعمال التجارية والمقاولات

شركة اليمامة بجدة تعلن عن وظائف فنية وهندسية وإدارية شاغرة صحيفة صدى الالكترونية

شركة اليمامة للاعمال التجارية والمقاولات

وظائف شاغرة في شركة اليمامة للتجارة والمقاولات في عدة مدن

By

Leave a Reply