Fri. Apr 19th, 2024

بمناسبة الثامن عشر من نوفمبر المجيد يتشرف الإعلاميون في وزارة الإعلام وجميع المؤسسات الإعلامية في السلطنة برفع أزكى التهاني وأطيب الأماني إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله. تحميل شعار وزارة شؤون الاعلام البحرين الرسمي بصيغة png.

وزارة الإعلام السعودية ويكيبيديا

الموقع الرسمي لوزارة الإعلام سلطنة ع مان.

شعار وزارة الاعلام لpng. بيئية شمال الشرقية تحتفي باليوم العالمي للموائل. شعار وزارة الاعلام السعودي ministry of media png. كما يختص قطاع الإعلام الخارجي في تسهيل مهام الإعلاميين و الصحفيين الزائرين لدولة الكويت بدعوه من وزارة الإعلام للتغطيه الإعلاميه و المشاركه في المؤتمرات التي تعقدها الدولة.

تحت شعار اغتنام فرص القرن الحادي. الرياض 27 ذو الحجة 1439هـ الموافق 7 سبتمبر 2018م واس أطلقت وزارة الإعلام ممثلة بمركز التواصل الحكومي اليوم هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة. انشأت وزارة الاعلام في 7 ينانير 1979.

بدء بث الارسال الاذاعي في عام 1951 من خلال جهاز متواضع في المبنى العام لمدة ساعتين يوميا. تحميل شعار وزارة الاعلام الفلسطينية الرسمي بصيغة png. الملكي بتاريخ 1382 10 09هـ بتحويل المديرية العامة للصحافة والنشر إلى وزارة الإعلام لتشرف على وسائل الإعلام بعدها وفي عام 1424 هـ صدر قرر مجلس الوزارء.

الإعلام تبدأ حجب صحف القبائل والمناطق والملاحقة ستطال السنابات

شعار وزارة الاعلام Download Logo Icon Png Svg

الإعلام تصدر قواعد عمل لجان المطبوعات والنشر التفاصيل كاملة صحيفة تواصل الالكترونية

Moi وزارة الإعلام Moinformation Twitter

كيف نجحت وزارة الإعلام بإدارة ملف كورونا الإجابة عند العبدالعالي

وزارة الإعلام تنظم فعاليات منوعة احتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات وزارة الإعلام

وزارة الإعلام تنفي الاتهامات غير المسؤولة الصادرة في بيان الاتحاد الأوربي لكرة القدم وزارة الإعلام

الرئيسية وزارة الإعلام

By

Leave a Reply