Thu. Apr 25th, 2024

وصفت حكومة الاحتلال الإسرائيلي الجدل الذي صاحب انتشار صور لملابس في أسواق المملكة عليها شعار وع لم إسرائيل بأنها ردود فعل جنونية ومبالغ فيها. وجاءت رسالة النائب منصور عباس بعدما تبين أنه في هذه الأيام تباع أحذية مكتوبة عليها باللغة العربية الشهادتان لا إله إلا الله محمد رسول الله إضافة إلى رمز المملكة العربية السعودية ksa ورمز بطولة العالم لكرة القدم عام.

مأرب برس بالفيديو أحذية إسرائيلية مكتوب عليها لا اله إلا الله تباع في الاسواق

نشرت صفحه إسرائيل بالعربية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية مقطع فيديو سابق للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله يتوسل فيه للحكومات العربية العام 2006.

أحذية عليها شعار السعودية في إسرائيل. بالصور أحذية فى اسرائيل مكتوب عليها لا إله الا الله و علم السعودية 0 تصويت تم طرحه 12 جويلية 2019 في قسم معلومات عامة بواسطة admin 846 150 نقطة. تثير الرعب في العالم العربي. طالب عضو الكنيست منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة الحركة الإسلامية وزراء في حكومة إسرائيل بالتحرك الفوري بعد ضجة كبرى نتيجة بيع أحذية عليها علم السعودية وكلمة التوحيد.

أبرق عضو الكنيست منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة الحركة الإسلامية لكل من وزير المواصلات في إسرائيل المسؤول عن سلطة المعابر والموانئ ولوزير. وكانت وسائل اعلام في العالم العربي قد ذكرت أن الحكومة الإسرائيلية وصفت الجدل الذي صاحب انتشار صور لملابس في أسواق المملكة العربية السعودية عليها شعار وعلم إسرائيل بأنها ردود فعل جنونية. وطالب عباس المسؤولين في رسالته بالعمل فورا على إيقاف استيراد وتسويق وبيع الأحذية التي كتبت عليها الشهادتان في عدة مجمعات ومحال تجارية في إسرائيل والعمل على جمع ما تم توزيعه وحرقه.

وتقوم إسرائيل بتصنيع العديد من قطعها الحربية وينقسم فيلقها التصنيعي بين تصنيع خالص وبين إضافة تطويرات على الأسلحة المستوردة وتعد الولايات المتحدة الأمريكية الشريك الرئيسي لإسرائيل في المجال العسكري حيث من المقدر.

فيديو أحذية إسرائيلية مكتوب عليها لا اله إلا الله تثير حالة من الغليان الشبكة العربية

مشاهد صادمة أحذية مطبوع عليها علم السعودية و كلمة التوحيد في هذه الدولة صور الدرر الشامية

استيراد وبيع أحذية في إسرائيل طبعت عليها الشهادتان القدس العربي

أحذية تسيء لشهادة الإسلام تثير غضبا في فلسطين الخليج أونلاين

لا إله إلا الله مكتوبة على أحذية في محال إسرائيلية وغضب فلسطيني واسع Rt Play Youtube

أول تعليق لـ بيتروس بعد واقعة الحذاء صحيفة المرصد

رسالة عاجلة إلى حكومة إسرائيل للتحرك فورا بسبب إهانة العلم السعودي Sputnik Arabic

عباس طباعة الشهادتين على الأحذية يمس بعقيدتنا كل العرب

By

Leave a Reply