Fri. Apr 19th, 2024

حرصت الشركة على تعدد مشاريعها بين الاستثمار العقاري والمقاولات من شقق تمليك او بيع تحت الانشاء و بناء فلل على المفتاح. نبذة عن الشركة مهمة الراجحي.

Sssit شركة العراب للمقاولات المحدودة Acc

تصميم شعار للعقارات والمقاولات.

الشركة الراجحي للمقاولات شعار. بناء اسم شركة الراجحي للبناء والتعمير للمقاولات والاستثمار العقاري حيث حبينا بالموارد والمعارف. Al rajhi contracting company شركة الراجحي للمقاولات. دنيا العقارات والمقاولات مليئة بالتنافس وتحتاج شركتك الي شعار لوجو يميزها عن باقى المنافسين وي ظهرها في المقدمة.

شركة الراجح الحديثة للمقاولات تعد من كبري الشركات الرائدة في مجال المقاولات و التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط حيث أنها تتمتع بسجل حافل بالإنجازات على مدار عشرون عاما لإحداث تطور في مجال. منذ ما يقارب من عشرين عام ا تم بناء اسم شركة الراجحي للبناء والتعمير للمقاولات والاستثمار العقاري حيث تقوم بمحبتنا بالموارد والمعرفة والموظفين للقيام بأي أعمال هندسية. تعد شركة رائدة في مجال المقاولات بالمملكة لاكتر من 20 سنة.

مؤسسة محمد الراجحي للمقاولات. شركة الراجحي للبناء و التعمير إحدى الشركات الرائدة و الأولى في تجارة و صناعة الحديد و الاستانلس ستيل في المملكة العربية السعودية ساهمت الشركة مساهمة هامة في هذا القطاع الاقتصادي نظرا لسعيها الدائم في الريادة.

ملتقى التأهيل و التوظيف السعودي يعلن مصرف الراجحي فتح التقديم في برنامج تطوير الخريجين

صندوق الراجحي ريت الفوزان للمقاولات تعتزم التوجه للقضاء للإعفاء من إيجار 3 عقارات أو تخفيضه صحيفة صناديق الإقتصادية

الراجحي للمقاولات العامة واستشارات الهندسية Home Facebook

شركة الراجحي للبناء والتعمير

شعار بنك الراجحي Gfx4arab Free Fonts Vector Photos Psd Fils

شركة الراجحي للزخرفة والحديد الشركة الرائدة في صناعات الابواب والدرابزينات على مستوى الخليج العربي

شركة الراجحي للمقاولات

شركة الراجحي للبناء والتعمير

By

Leave a Reply