Sat. Apr 20th, 2024

في إطار تفعيل الشراكة بين مؤسسات المجتمع قامت وحدات الخدمات الإرشادية بإدارة التوجيه والإرشاد بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في مشرفي الرعاية السلوكية في وحدات الخدمات الارشادية بالمنطقة بزيارة إلى دار. رعى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس اليوم الاثنين الملتقى الإرشادي لمناطق ومحافظات الحد الجنوبي تحت شعار نحو تميز تحصيلي وسلوكي بحضور مديري عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم.

تعليم جازان يقر عددا من اللجان والإجراءات لتفعيل المدارس الافتراضية والتعليم عن بعد

استفسار شكوى اقتراح لقاء بلاغ استشارة الرجاء التقديم عبر.

شعار إدارة التوجيه واالارشاد بتعليم جازان. وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان الأستاذ محمد يحيى قحل على أهمية تفعيل برنامج السلامة في المدارس خلال الأسبوع التمهيدي والذي يشمل التعريف بمخارج الطوارئ وممرات الإخلاء ونقاط التجمع ووسائل الإنذار. في إطار قيام إدارة العلاقات والإعلام بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بتقديم عدد من البرامج والفعاليات التي تنمي المواهب الإعلامية لدى منسوبيها من. الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان هاتف 0173228767 0173212353 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية.

مدير إدارة الإرشاد التربوي والمهني بوزارة التعليم 1434هـ مستشار تعليمي للإرشاد الأكاديمي بوزارة التعليم من عام 1434إلى الآن. تمثل الشراكة بين الأسرة والمدرسة أحد أهم أسس نجاح العملية التعليمية وفي هذا الإطار بادرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة التوجيه والإرشاد ووحدة ارتقاء بنين وبنات بعقد عدد من اللقاءات والمجالس. مساعد مدير عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم من عام 1435هـ 1436هـ.

لتنمية المهارات تعليم الرياض ت طلق ملتقى الإرشاد الطلابي إشراق عن ب عد

إنطلاق ملتقى التوجيه والإرشاد في مدارس الحد الجنوبي أضواء الوطن

برنامج تدريبي بتعليم جازان عن مهارة دراسة حالة الطالبات صحيفة العارضة الإلكترونية

سعود بوست أكثر من 108 آلاف مشارك ومشاركة في مجالس أولياء الأمور بتعليم جازان

ادارة الإرشاد بتعليم جازان

تعليم جازان ي طلق مشروع رخصة قيادة الإرشاد الطلابي صحيفة العارضة الإلكترونية

ادارة الإرشاد بتعليم جازان

Ershad Jazan Ffasromff11 Twitter

By

Leave a Reply