Wed. Apr 24th, 2024

إدارة تقنية المعلومات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة 1436هـ 2015م. هي من مجموعة من البرامج التي اطلقتها ادارة تقنية المعلومات بتعليم مكة وذلك لتقديم خدمات الكترونية بسهولة.

ادارة نشاط الطلاب

تم تأسيس مكتب التعليم جنوب مكة المكرمة عام 1430هـ للإشراف على المدارس التابعة له وقراها ويضم المكتب 11 شعبة 9 أقسام يعمل بها 44 مشرفة و 20 إدارية ويحمل المكتب رؤية واضحة لبناء جيل واع ولذلك قام.

شعار إدارة تعليم مكة. احتفلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة باليوم الوطني 86 تحت شعار رؤية وطن اليوم الخميس 28 12 1437 هــ بمسرح إدارة التعليم بالعزيزية بنين وبالقاعة المجددة بمبنى إدارة التعليم بنات. مكة عاجل 28 06 2020 روحاني. هذا العام هو الأصعب لإيران بسبب الضغوط وفيروس كورونا 27 06 2020 حرس الحدود يرصد 3 قوارب إيرانية بعد دخولها المياه السعودية ويجبرها على العودة.

مدير عام تعليم مكة ي دشن برنامج قادة التعليم لتأهيل وتطوير القيادات. المشاركة في وضع الخطة الاستراتيجية مع إدارة التعليم بمكة المكرمة. مكتب التعليم بشمال مكة المكرمة.

تقويم المقررات الدراسية مع إدارة الإشراف التربوي وإدارة تعليم الكبيرات. تم تأسيس مكتب التعليم شرق مكة المكرمة في الثامن من ربيع الآخر لعام 1430 للهجرة النبوية ويتولى المكتب الاشراف على مهام متعددة ومتنوعة فهو حلقة الوصل بين كافة وحدات وإدارات إدارة التعليم والمدارس سواء.

تعليم مكة ينظم ملتقى دور المعلم في دعم التعلم عن بعد أخبار السعودية صحيفة عكاظ

تعليم مكة المكرمة يكمل تدريب 7629 متدربة على منصة مدرستي In 2020 Tech Company Logos Motion Design Video Company Logo

الادارة

إدارة تعليم مكة Moe Mhc Twitter

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعلن أسماء المرشحين بصورة نهائية على وظائفها عاجل الآن

إدارة تعليم مكة انطلاق ا من الأدوار التكاملية بين تعليم مكة و التجمع الصحي في مكة المكرمة نطلق اليوم سلسلة من المحتوى التعليمي الصحي لبيئة تعليمية صحية مشرقة تعليم آمن ووقفة واحدة

أول إجراء من تعليم مكة بشأن صرف مكافأة الـ 50 ألف ريال صحيفة آفاق صحيفة آفاق

إدارة تعليم مكة Posts Facebook

By

Leave a Reply