Wed. Apr 24th, 2024

توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا.

الملف الإعلامي اليومي عدد الجمعة 20 6 1441هـ Pdf Google Drive

توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

شعار االملف الاعلامي لوزارة التعليم. شعار وزارة التعليم بالمملكة العربية. الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة المركز الإعلامي أخبار دشن شعار الاعلام وكرم الاعلاميين والاعلاميات مدير تعليم جدة يرعى الحفل السنوي للاعلام. هذا العمل هو اجتهاد فردي ولا يمت لوزارة التعليم بأي صلة كما أن حقوق الشعار تعود لوزارة التعليم وبالإمكان الحصول على الشعار بشكل رسمي من موقع.

وزارة التربية تنفي الأخبار المتداولة عن إيقاف التعليم. جميع الحقوق محفوظة لوزارة التعليم. انطلاقا من رؤية وزارة التعليم عطفا على دمج التعليم العام والجامعي تأتي الحاجة لتطوير هوية بصرية جديدة لوزارة التعليم على نحو يتواءم مع التكامل والتوازن لكل من يسهم في العملية التعليمية من الأفراد والقطاعات.

فلسفة وفكرة أي شعار لأي جهة تدل على أهدافها ورؤيتها لذلك أتى الشعار الجديد للوزارة بعد أن تم دمج وزارتي التعليم العالي والتربية والتعليم ليعبر عن هوية جديدة. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا. عند استخدام شعار الوزارة يرجى منكم الحفاظ على الأبعاد المتاحة حاليا.

الملف الاعلامي اليوم الأربعاء 25شوال 1441هـ Pages 1 15 Flip Pdf Download Fliphtml5

إدارة العلاقات العامة والإعلام

الرئيسية

وزارة التعليم عام On Twitter الملف الإعلامي اليومي لـ وزارة التعليم وقطاعاتها Https T Co Fnbrw5bisk

Calameo الملف الاعلامي

إدارة الملف الإعلامي بوزارة التعليم تكر م الزميل عروي عسير

إدارة الملف الإعلامي بوزارة التعليم كرمت منسوبي إدارة العلاقات والإعلام الوطن الآن صحيفة سعودية

الملف الإعلامي On Twitter تهنئة مدير تعليم صبيا يهنئ الأستاذ خالد بن محمد الحمزي بإدارة العلاقات العامة والإعلام في Jazangov إمارة منطقة جازان بمناسبة صدور موافقة سمو أمير منطقة جازان على ترقيته سائلين

By

Leave a Reply