Thu. Apr 25th, 2024

حوار التوافق الوطني الذي انطلق في العاصمة البحرينية بين ممثلين للحكومة والمعارضة لا شك أن هدفه الأسمى مصلحة البحرين التي هي فوق كل اعتبار فكل طرف يجب أن يصغي للطرف الآخر من أجل بناء دلمون التاريخ والحضارة التي تشكل. وتشهد البحرين اضطرابات متقطعة منذ قمع حركة احتجاج في شباط فبراير 2011 في خضم أحداث الربيع العربي قادتها الغالبية الشيعية التي تطالب قياداتها بإقامة ملكية دستورية في المملكة التي تحكمها سلالة سنية.

صور شعار البحرين جديدة موسوعة

تنتهج السلطات الحاكمة في البحرين اشد اساليب العنف وأقسى الاجراءات التعسفية تجاه ابناء الشعب والتي تنتهك ابسط حقوق المواطنين والغاية منها قمع الاصوات المعارضة المطالبة بحقوقها منذ العام 2011 عندما بدأت تظاهرات معارضة.

شعار البحرين واسم حاكمها وصورته. تحتفل البحرين في نهاية الشهر الجاري 30 ديسمبر كانون الأول 2015 بمرور 131 عاما على إنشاء أول مكتب بريد في البحرين و50 عاما على إصدار أول عملة ورقية بحرينية بقيمة 100 فلس ففي حين شهد الأول من أغسطس آب 1884 افتتاح أول مكتب. وقدر عدد من بلغوا سن الخدمة العسكرية في عام 2019م وفق ا لتقرير غلوبال فاير باور 17 255 فرد ا كما قدر حجم الإنفاق العسكري في العام ذاته بنحو 730 مليون. وأشار خلال اللقاء إلى أن مملكة البحرين هي ثاني دولة عربية بعد المملكة الأردنية الهاشمية شر عت قانونا للخطابات والمعاملات الإلكترونية في سنة 2002 وقامت بتحديث القانون في العام 2018 الأمر الذي يدل على التقدم والتطور.

حلت البحرين في المرتبة 98 من 137 بين الدول التي شملها تقرير global firepower لعام 2019.

شعار البحرين الصورة والمعنى والوصف

Https Www Gdaconference Org 4 3302

تحميل شعارات مملكة البحرين لوجو رسمي بجودة عالية Png

صور شعار البحرين جديدة موسوعة

صور شعار البحرين جديدة موسوعة

علم البحرين ويكيبيديا

صور شعار البحرين جديدة موسوعة

شعار البحرين ويكيبيديا

By

Leave a Reply