Fri. Apr 19th, 2024

Sign in recent site activity report abuse print page powered by google sites. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

الإخلاء في الابتدائية التاسعه عشر الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

اختتمت الروضة 12 بحائل وحدة الغذاء والتي هدفت لتعزيز.

شعار المدرسة الابتدائية التاسعة عسر بحائل. نفذت الابتدائية التاسعة والثلاثون درس ا افتراضيا عبر برنامج. شعار مدرسة عالم أبجد الأهلية اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آلي ا. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

احتفت الابتدائية السابعة للبنات بتعليم حائل يوم الثلاثاء 4 ربيع الآخر 1440هـ بذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تحت شعار لك ياسلمان بإشراف قائدة المدرسة وتنفيذ ومتابعة رائدة. تحت شعار سلامة الاطفال غايتنا الروضة الثالثة عشرة. الجمعة 2 أكتوبر 2020 verbar.

بهدف تحسين العملية التعليمية وغرس بذور الجودة في النشء سواء كان في المنزل أو في المدرسة فقد كان لنا وقفة تأمل مع تفاعل مدارس منطقة حائل في اليوم العالمي للجودة فقد رسمت المدارس لوحة فنية معبرة عن ما تعنية الجودة. المدرسة الإبتدائية 37 بالرياض 1 319 views 13 31 إنجازات المدرسة الابتدائية 37 بجده عام 1437 duration.

الابتدائية التاسعة عشر تعقد أول اجتماع للحي المواظب صحيفة تعليم حائل التربوية

الابتدائية التاسعة عشر بحائل تقيم حفل تخرج لطالبات الصف السادس صحيفة آفاق صحيفة آفاق

تخرج الإبتدائية التاسعة عشر بحائل دفعة 1433هـ Youtube

الإبتدائية التاسعة عشر بحائل Moe Hhl 15 0027 Twitter

الابتدائية التاسعة عشر بحائل تقيم حفل تخرج لطالبات الصف السادس صحيفة آفاق صحيفة آفاق

الابتدائية التاسعة عشر بحائل تقيم حفل تخرج لطالبات الصف السادس صحيفة آفاق صحيفة آفاق

الإبتدائية التاسعة عشر بحائل On Twitter رالي حائل 2019 Hailedu South عرض فديو مشاركة الابتدائيه التاسعه عشر في رالي حائل جناح التعليم تحتراشراف رائدة النشاط فوزيه الطايع قائدة المدرسه رحاب الباحوث Hailedu South Https T Co Qpju7pvyuf

تعليم حائل ــ خطة إخلاء في الابتدائية التاسعة عشر للبنات الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

By

Leave a Reply