Thu. Apr 25th, 2024

شكرا لزيارتكم للموقع الالكتروني للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي ونرحب بأسئلتكم واستفساراتكم التي سوف تجد اهتماما من إدارة الموقع كما نتطلع إلى بناء علاقة ثقة متبادلة معكم وتعزيز أواصر الاتصال لتلبية. سيقام المعرض الدولي للتعليم.

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

يعتمد المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الثامن على القضايا التي تمت مناقشتها في المؤتمر السابق والتي تشمل التحولات التي تحدث في المجتمع السعودي وفي أماكن أخرى والقضايا التي سيتعين على الجامعات معالجتها للتكيف.

شعار المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي png. والإغلاق والأسئلة الأكثر شيوعا نرجو زيارة موقع المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي. المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم. نثق بأنها سوف تكون إضافة نوعية لتطوير مخرجات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي.

Event in riyadh saudi arabia by المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي on wednesday april 15 201534 posts in the discussion. شكرا لزيارتكم للموقع الالكتروني للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم. المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة ١٠ ١٣ ابريل ٢٠١٩ م ٥ ٨ شعبان ١٤٤٠ هـ.

شهد المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابقة 1434هـ 2013م إقبالا كبير ا من جهات عالمية ومحلية حيث أسهمت فيه 490 مؤسسة للتعليم العالي وبلغ عدد المشتركين في المعرض أكثر من 1000 عارض من 36 دولة. ويهدف المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي إلى أن يكون واحدا من أبرز الأحداث الدولية المتخصصة التي تجمع بين مؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والدولية في المملكة بما يصنع إطارا مثاليا للتواصل وتبادل. يتطلع المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي إلى أن يكون واحدا من أكبر الأحداث الدولية المتخصصة في تقديم مؤسسات ومنظمات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية وأ ن ي وج د التواصل بين المؤسسات الرائدة في مجال.

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وبحضور عدد من القيادات الأكاديمية ومدراء الجامعات المحلية والعالمية افتتح معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي يقام في.

Saudi Business And Travel Directory

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي Education Riyadh Saudi Arabia Facebook 284 Photos

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة

معرض المؤتمر الدولي للتعليم

مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الاخبار المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2012

معرض التعليم العالي On Twitter Michaela Martin Specialist Higher Education Programme Iiep Iechesa Ieche Http T Co Uq9bgfkctx

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي Education Riyadh Saudi Arabia Facebook 1 Review 284 Photos

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بوابة تكنولوجيا التعليم

By

Leave a Reply