Fri. Apr 19th, 2024

شهد المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته السابقة 1434هـ 2013م إقبالا كبير ا من جهات عالمية ومحلية حيث أسهمت فيه 490 مؤسسة للتعليم العالي وبلغ عدد المشتركين في المعرض أكثر من 1000 عارض من 36 دولة. يمثل المعرض جزءا من جهود وزارة التعليم العالي المتواصلة للرقي بنوعية التعليم الع.

معرض التعليم العالي Iechesa Twitter

وزير التعليم العالي يفتتح فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي الثاني للتعليم العالي العنقري.

شعار المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي. شكرا لزيارتكم للموقع الالكتروني للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي ونرحب بأسئلتكم واستفساراتكم التي سوف تجد اهتماما من إدارة الموقع كما نتطلع إلى بناء علاقة ثقة متبادلة معكم وتعزيز أواصر الاتصال لتلبية. الحلول المبتكرة والخطط الاستراتيجية طريق تأسيس منظومة جامعية عالمية رائدة 16 05 1432. يتطلع المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي إلى أن يكون واحدا من أكبر الأحداث الدولية المتخصصة في تقديم مؤسسات ومنظمات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية وأ ن ي وج د التواصل بين المؤسسات الرائدة في مجال.

كما نشكركم على مداخلاتكم ومقترحاتكم البناءة التي نثق بأنها سوف تكون إضافة نوعية لتطوير مخرجات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي. المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة ١٠ ١ ١ ابريل ٢٠١٩ م ٥ ٦ شعبان ١٤٤٠ هـ برنامج المؤتمر.

معرض المؤتمر الدولي للتعليم

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الدورة الثامنة

جامعة أم القرى تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي صحيفة أخبار السعودية 24

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي 2015

سـ ع ـوديـ ـون فـ ـ ـي بـ ـر يـ ـط ـا نـ ـيـ ـا A Twitter يمثل المبتعث علي القحطاني جامعة ديمنتفورت في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بالرياض

الجامعة السعودية الإلكترونية تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي السابع للتعليم العالي دور الجامعات السعودية في تحقيق رؤية المملكة 2030

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي بوابة تكنولوجيا التعليم

المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي Home Facebook

By

Leave a Reply