Fri. Apr 19th, 2024

عقد المنتدى السعودي للأبنية الخضراء الإثنين 7 سبتمبر الجاري لقاءا افتراضيا عن بعد بعنوان جودة ونظافة الهواء لمناقشة دور المواطنة العالمية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وهي بمناسبة اليوم اليوم الدولي لنقاوة. انطلقت امس فعاليات المنتدى السعودي للابنية الخضراء بدورته الرابعة تحت عنوان نحو بيئة عمرانية للاجيال بمشاركة العديد من الجهات ذات الاختصاص ومن المقرر أن يتواصل المنتدى اربعة ايام يناقش المشاركون فيه خلال اليومين.

Saudi Green Building Forum Home Facebook

وتعه د شركاء المنتدى السعودي للأبنية الخضراء بإطلاق نموذج لمسكن سعودي عالي الكفاءة بحلول أكتوبر المقبل والتزم الشركاء في الوقت ذاته بالعمل على أن يكون النموذج السكني منافسا من الناحية الاقتصادية للمباني التقليدية.

شعار المنتدى السعودي للأبنية الخضراء. المنتدي السعودي للابنية الخضراء في قاعه المؤتمرات ببرج المملكه فندق فورسيزونز الرياض من اهم المنتديات العالمية فالسعودية رصدت 100 مليار ريال سعودي لمشاريع الابنية الخضراء في السعودية تم ضخها في 76 مشروعا 43 منها في. هاجر الروي ق الرياض ـ أنحاء ـ تنطلق السبت المقبل في الرياض فعاليات المنتدى السعودي الثالث للأبنية الخضراء الذي ينعقد تحت شعار الإنسان والأرض والاقتصاد وذلك تحت رعاية الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية. نال المنتدى السعودي للأبنية الخضراء سعف استحقاق الأمم المتحدة كمراقب دائم في هيئة حوكمة البيئة لدى الأمم المتحدة والذي يعد الاستحقاق الأول والأبرز لمؤسسة سعودية غير ربحية في هذا المجال.

شهدت مدينة الرياض امس الأحد مراسم افتتاح المنتدى السعودي للأبنية الخضراء تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤن البلدية والقروية والذي سيستمر لمدة اربعة ايام بقاعة.

المنتدى السعودي للأبنية الخضراء يناقش تنمية المدن

مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يشارك في تنظيم حوار عالمي الخميس المقبل بالرياض

New Home Saudi Green Building Forum

Saudi Green Building Council Saudigbc Twitter

المنتدى السعودي للأبنية الخضراء سغبف الاقتصادي

المنتدى السعودي للأبنية الخضراء يبحث التحديات البيئية والإقتصادية معلومات مباشر

المنتدى السعودي للأبنية الخضراء يركز على الاستثمار في المشاريع

مبادرات المملكة خضراء في يوم الأرض مجلة هي

By

Leave a Reply