Fri. Apr 19th, 2024

بوابة للنجوم و يركز على أهمية القمر باعتباره بوابة للنجوم وذلك احتفلا بالذكرى الخمسين لأول خطوة بشرية تهبط على. في 26 يونيو 2019 تحتفل الأمم المتحدة والعالم بـ اليوم الدولي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها لرفع مستوى الوعي حول تأثير تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع بها.

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ٢٠١٩ په روه رده ی وه رزش

ووفقا للتقرير للمخدرات الصادر العام الماضي عن الأمم المتحدة فإن أكثر من 29 5 مليون شخص حول.

شعار اليوم العالمي للمخدرات 2019. تشارك الإمارات دول العالم الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف يوم السادس والعشرين من شهر يونيو من كل عام ويقام تحت شعار أسرتنا هي مستقبلنا. لا للمخدرات وقد كان لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة رؤى. العاملون في المجال التعليمي.

ويشد د موضوع اليوم العالمي للسل 2019 الذي يحمل عنوان حان الوقت على الحاجة الماسة إلى العمل بشأن الالتزامات التي قطعها زعماء العالم تحقيقا. موضوع اليوم العالمي لمحاربة المخدرات 2019. فعالية إصدار التقرير العالمي عن المخدرات لعام 2019.

الدول الأعضاء اتخاذها وكذلك الأهداف التي يتعين تحقيقها بحلول عام 2019. في عام 2017 سبق لما يقدر بـ 271 مليون شخص أو 5 5 في المائة من سكان العالم الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و64 عاما أن تعاطوا المخدرات في العام السابق. الأيام الصحية لعام 2019.

يحيي العالم اليوم الجمعة الأسبوع العالمي للفضاء 2019 حيث يأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار القمر. لنستمع لهم الفئة المستهدفة. اليوم العالمي لمكافحة.

ويتكون شعار جوجل عن اليوم العالمي للمرأة 2019 من كلمة google حولها كلمة المرأة بـ 11 لغة مختلفة من بينها العربية كما يتضمن شرائح يمكن التنقل بينها لاقتباسات من نساء رائدات من بينهم المعمارية العراقية زها حديد وهي 13. وهذا مبلغ يساوي خمسة في المائة من الناتج المحلي العالمي. اليوم الدولي لمكافحة إساءة استعمال.

الوضع العالمي للمخدرات يزداد حدة وتعقيدا. استخدام شعار مكافحة الفساد.

اليوم احياء اليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدرات و الاتجار غير المشروع إذاعة المنستير

إنفوجراف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

انطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار وياكم صحيفة الفوز الالكترونية

الأيام الصحية لعام 2014 اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

إنفوجراف اليوم العالمى لمكافحة المخدرات اليوم السابع

الصحة من أجل العدالة شعار اليوم العالمي لمحاربة المخدرات مجلة سيدتي

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الدعوة إلى تضافر الجهود الدولية للقضاء على هذه الآفة المدمرة

الدولة تحيي اليوم العالمي مكافحة المخدرات عبر الإمارات أخبار وتقارير البيان

By

Leave a Reply