Thu. Apr 25th, 2024

ولأن الوقاية دائما خيرا من العلاج سنشارككم التوعية بمرض الأيدز بدء من اليوم و علي مدار شهر ديسمبر علي موقع سوبرماما. تتولى منظمة الصحة العالمية بوصفها السلطة التوجيهية والتنسيقية في مجال الصحة العمومية دورا قياديا ضمن منظومة الأمم المتحدة في استجابة القطاع الصحي العالمي لمقتضيات الأيدز والعدوى بفيروسه.

اعرف حالتك شعار اليوم العالمي للإيدز

وي عتبر اليوم العالمي لمكافحة الإيدز مناسبة سنوية عالمية يتم إحياؤها في 1 ديسمبر من كل عام حيث شددت الجمعية العامة للأمم المتحدة على أهمية إحياء هذه المناسبة في قرارها 15 34 عام 1988 بتخصيص هذا اليوم لإحياء المناسبة.

شعار اليوم العالمي لمكافحة الايدز. يوم الإيدز العالمي أو اليوم العالمي للإيدز مناسبة سنوية عالمية يتم إحياؤها في 1 ديسمبر من كل عام. بدأ إحياء هذه المناسبة سنويا نتيجة قرار من منظمة الصحة العالمية حيث شددت الجمعية العامة للأمم المتحدة على أهمية إحياء. يحيي العالم في الأول من ديسمبر من كل عام اليوم العالمي للإيدز 2015 وشعار هذا العام المضي سريعا نحو القضاء.

شعار اليوم العالمي للايدز 2015. يحيي العالم الأحد اليوم العالمي لمكافحة الإيدز لعام 2019 تحت شعار أهمية دور المجتمعات المحلية في تحسين حياة الأشخاص مشيرا إلى الدور الأساسي الذي لعبته المجتمعات المحلية وما زالت تلعبه في التصدي للإيدز على. سي حتفل باليوم العالمي للأيدز في الفترة بين عامي 2011 و2015 تحت شعار نريد أن نقضي على الإيدز قضاء مبرما فلا يتسبب في عدوى جديدة ولا تمييز ولا وفيات.

وهو ي حيى هذه السنة تحت شعار المضي سريعا نحو القضاء علي الإيدز حيث وصل عدد المستفيدين من توافر علاجات فيروس الإيدز الى 16 مليون شخص فيما انخفضت اعداد المصابين الجدد بنسبة 35 منذ عام 2000 وانخفضت اعداد الوفيات المرتبطة. تحت شعار المضي سريعا نحو القضاء علي الإيدز يحيي العالم اليوم اليوم العالمي. يعترف اليوم العالمي للإيدز والذي يصادف في 1 كانون الأول ديسمبر 2019 بالدور الأساسي الذي لعبته المجتمعات.

اليوم العالمي لمكافحة مرض. This video is unavailable.

اليوم العالمي للإيدز صحيفة مكة

في اليوم العالمي للإيدز آلاف المصابين في هذه الدول العربية Radiosawa

إنفوجراف الأمم المتحدة تدعم المجتمعات المحلية لمكافحة الإيدز

فى اليوم العالمى للإيدز كيف حارب الفن فيروس نقص المناعة اليوم السابع

الجزائرتحيي اليوم العالمي لمكافحة داء السيدا تحت شعار المجتمع المدني يصنع الفارق الإذاعة الثقافية

قطر تشارك العالم الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الإيدز

اليوم العالمي للأيدز 2018

اليوم العالمي للأيدز 2018

By

Leave a Reply