Fri. Mar 29th, 2024

زيادة الدافعية للمدخن لاتخاذ قرار التوقف عن التدخين. ركز شعار اليوم العالمي لمكافحة التدخين في العام 2002 على موضوع منع التدخين بين الرياضيين وفي الملاعب الرياضية نظرا لأن الرياضة ترتبط ارتباطا وثيقا بالحياة والمعيشة الصحية ولا يجوز الربط بينها وبين دخان السجائر.

اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 2017 هزيمة التبغ من أجل الصحة والرخاء والبيئة والتنمية الوطنية

شعار اليوم العالمي التبغ يهددنا جميع ا.

شعار اليوم العالمي لمكافحة التدخين 2017. عبير حسين في صورة رمزية تضم ملايين من منافض السجائر المليئة بالزهور التي تناشد أصحابها التوقف عن التدخين لمدة 24 ساعة على الأقل يحتفي العالم في مثل هذا اليوم من كل عام باليوم العالمي لمكافحة التدخين الذي. 31 أيار مايو 2017 تحتفل منظمة الصحة العالمية وشركاؤها في 31 أيار مايو من كل عام باليوم العالمي للامتناع عن التبغ بتسليط الضوء على المخاطر الصحية. بدعم من وزارة الصحة العالمية يحتفل العالم في31 مايو من كل عام باليوم العالمي لمكافحة التدخين.

اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 2017 التبغ خطر يهدد التنمية. خلدت بلادنا على غرار المنظومة الدولية اليوم العالمي لمكافحة السل تحت شعار ل. شاركت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة في حملة اليوم العالمي لمكافحة التدخين تحت شعار كيف تقول لأ والتي افتتحتها مديرة ادارة التوعية الصحية بمحافظة جدة الدكتورة أميرة بادخن والدكتور محمد باشيخ.

29 03 2017 نظم البرنامج الوطني لمكافحة. يختلف شعار اليوم العالمي للتدخين او لتعاطي التبغ من عام لاخر علي سبيل المثال عام 2017 كان شعار اليوم العالمي لمكافحة التدخين هو التبغ يهددنا جميعا وعام 2016 كان استعدوا للتغليف البسيط. شاركت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة في حملة اليوم العالمي لمكافحة التدخين تحت شعار كيف تقول لأ.

اليوم العالمي لمكافحة التبغ هو مناسبة عالمية يحتفل بها في 31 أيار من كل عام حيث أقرت الدول الأعضاء في منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي لمكافحة التبغ في 1987 وهي المناسبة التي تسعى للفت النظر العالمي نحو الآثار السلبية. افتتاح ورشة تكوينية لصالح الفريق البرلماني لمحاربة التدخين.

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 31 أيار مايو 2017

وزارة الصحة

فى اليوم العالمى لمكافحة التدخين قل لا للتبغ وطنى

إنفوجراف اليوم العالمي للامتناع عن التبغ لعام ٢٠١٧

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 31 أيار مايو 2017

إنفوجراف اليوم العالمي للامتناع عن التبغ لعام ٢٠١٧

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ لعام 2018 التبغ وأمراض القلب

منظمة الصحة العالمية اليوم العالمي للامتناع عن التبغ 2017

By

Leave a Reply