Thu. Apr 25th, 2024

امانة الباحة تمنع توزيع 41 طبلية منتهية الصلاحية. انهت امانة منطقة الباحة مشاركتها باسبوع الشجرة تحت شعار الشجرة عطاء وذلك بالعديد من الفعاليات والبرامج التي نظمتها إدارة الحدائق والتجميل بالامانة حيث وضعت برنامجا متكاملا لهذه.

أمانة منطقة الباحة على تويتر برعاية كريمة من سمو أمير منطقة الباحة ندعوكم للمشاركة معنا في فعالية المشي تحت شعار امش ٣٠ في يوم الجمعة القادم ١٤ مارس ٢٠١٩م الساعة ٤ ١٥ مساء بمنتزة رغدان سيتم

الباحة واصل محمد الضويان.

شعار امانة الباحة صور كبيرة. إنشاء مبنى أمانة منطقة الباحة. نقدم لكم صور شعار جامعة الباحة جديدة تأسست جامعة الباحة عام 1426 هـ وتقع في منطقة الباحة وتضم حالي ا 12 كلية و4 برامج للدراسات العليا و3 برامج دبلومات عليا وتسعى جامعة الباحة إلى أخذ مكان رائد في مجال التعليم العالي. وج ه أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رسالة للمعلمين والمعلمات بمناسبة اليوم العالمي أكد خلالها على سمو رسالتهم.

تقع غابة خيرة في الشمال الغربي من مدينة الباحة وهي غابة كبيرة متفرعة تتمدد من جرف شاهق وترتبط ناحية الجنوب بغابة الزرائب. تحملون أمانة كبيرة وأنا على ثقة تامة بأنكم. لوحة تشكيلية تمزج جمال الطبيعة بعبق التاريخ.

أمانة منطقة الباحة تفاصيل تكتب هنا. وقال المتحدث الرسمي بأمانة الباحة المهندس صديق الشيخي. أمين الباحة يحث المشرفين بسرعة إن جاز منتزة القيم.

ارتدت الباحة حلتها الخضراء وتزي نت بأجمل الورود بشتى ألوانها الشيقة التي تفوح بعبقها مرحبة بفصل الصيف وزاد ذلك جمالا تلك الأمطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة. علي السواط تم اليوم إبرام عقود التصاميم الهندسية لمشروع المنتجعات والمرافق السياحية في المواقع العائدة ملكيتها لبلدية محافظة المندق في الخلب. بحضور سعادة أمين منطقة الباحة د.

الملف الصحفي

أمانة الباحة تطرح 12 فرصة استثمارية مميزة لوفد غرفة مكة المكرمة صحيفة سما العالم

سعودي نيوز أخبار السعودية أخبار محلية أمانة الباحة تنهي استعدادها لليوم الوطني بـ 3000 لوحة وطنية و 10000 علم وطني على أعمدة الإنارة

أمانة الباحة تؤكد في بيان صادر لها ذبح العجل بالطريقة الشرعية ومقاضاة مصور الفديو وناشره صحيفة الرؤية الدولية

أمانة الباحة

أمانة منطقة الباحة على تويتر برعاية كريمة من سمو أمير منطقة الباحة ندعوكم للمشاركة معنا في فعالية المشي تحت شعار امش ٣٠ في يوم الجمعة القادم ١٤ مارس ٢٠١٩م الساعة ٤ ١٥ مساء بمنتزة رغدان سيتم

بلدية بني كبير Bbk1421 Twitter

موقع امارة الباحة

By

Leave a Reply