Fri. Apr 19th, 2024

مركز اعداد قيادات. تلاه كلمة لمدير تقنية المعلومات بتعليم جدة حسين باجندوح ثمن من خلالها ما وجدته إدارة تقنية المعلومات من قبل مدير عام تعليم جدة مؤكدا بأن إدارته تهدف لتقديم العمل المميز في الأعوام القادمة وقهر التحديات بمشيئة الله.

الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة

بوابة التجهيزات المدرسية إدارة التجهيزات المدرسية بجدة.

شعار تقنية المعلومات بتعليم جدة. تعليم جدة يختتم فعاليات ملتقى م لهمة اختتمت مساء أمس فعاليات ملتقى ملهمة الذي أقامته الإدارة العامة لتعليم جدة ممثلة في إدارة نشاط الطالبات عن بع د تحت شعار المرأة وطن وطموح. شعار جامعة جدة أمانة مجلس الجامعة. من جانبها أوضحت مديرة إدارة تقنية المعلومات بتعليم جدة شروق الشلهوب أن الملتقى يهدف لتعريف بمفاهيم مستجدة في المجال الرقمي وحفز منسوبي ومنسوبات إدارات التقنية على مواكبة التطورات المتسارعة وتوظيفها في تحسين وتطوير.

إعداد التقارير الدورية عن نشاطات إدارة تقنية المعلومات وإنجازاتها واقتراح تطوير الأداء فيها ورفعها لمدير عام التعليم. وأكدت مديرة إدارة الجودة الشاملة بتعليم جدة مها أبو شال على أن تفعيل هذه المناسبة يأتي تحقيقا لنشر ثقافة الجودة والتميز والإتقان وتعزيز التوجيهات نحو تطبيقها في التعليم العام لتحقيق رؤية 2030م. الإدارة العامة للموارد البشرية.

عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن ب عد. تحديد احتياجات تقنية المعلومات من القوى العاملة والتجهيزات والمواد والعمل على توفيرها. خدمة مقدمة من إدارة تقنية المعلومات بتعليم جدة إلى المدارس والمكاتب والأقسام ومنسوبي التعليم للتواصل مع الجهات المختلفة وكل من له علاقة بالتعليم وكذلك الدخول إلى الخدمات الالكترونية ومن ضمنها نظام التعاميم الخاص.

ورشة دور القائدات نحو المختبرات المدرسية.

كلية العلوم الاجتماعية الصفحة الرئيسية

الملتقى الأول لتقنية المعلومات

فتح باب الترشح للعمل بمدارس التعليم المستمر بتعليم جدة بمراحلها الثلاث للعام الدراسي 1441 ـ 1442هـ أضواء الوطن

إدارة تقنية المعلومات بتعليم جدة Home Facebook

إدارة تقنية المعلومات بتعليم جدة Home Facebook

إدارة تقنية المعلومات بتعليم مكة تستعرض منجزاتها خلال الفصل الدراسي الثاني لعام 1438 1439هـ إعلاميون متميزون

تعليم جدة يستضيف اللقاء التاسع لمديري تقنية المعلومات بمشاركة 45 إدارة تعليمية

إدارة تقنية المعلومات

By

Leave a Reply