Tue. Apr 23rd, 2024

قال حافظ فاخر معياد مستشار رئيس الجمهورية في تصريح خاص لصحيفة الميثاق. حزب المؤتمر الشعبي يعلن عن رئيسه الجديد عقب اغتيال علي عبد الله صالح المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

بيان تاريخي لحزب المؤتمر الشعبي العام بشأن مستجدات الوضع اليمني النص بوابتي

حزب المؤتمر الشعبي السوداني أسسه الدكتور حسن الترابي عام 1999م الحزب منشق من حزب المؤتمر الوطني بقيادة المشير عمر البشير الذي أ سقط في ابريل 2019 بعد الاحتجاجات السودانية 2018 19 التي بدأت في ديسمبر 2018 ويعد الترابى من.

شعار حزب المؤتمر الشعبي الجديد. أول شعار لحزب المؤتمر الشعبي كان. صحافة الجديد اخبار عربية السودان اليوم اعلن المؤتمر الشعبي عن تاييده لمليونية 30يونيو وقطع. كشف السياسي اليمني صالح البيضاني نقاط ضعف وقوة حزب المؤتمر الشعبي العام وقال البيضاني في تغريدة له rlm المؤتمر الشع.

Sep 4 2017 4 min read المؤتمر الشعبي. صحافة نت الجديد. صحافة نت اليمن حافظ معياد.

المؤتمر الشعبي العام هو تنظيم تأسس بقيادة علي عبد الله صالح في 24 أغسطس 1982 م. حزب من أجل. أن المؤتمر الشعبي حمل أهدافا وطنية في مقدمتها الحفاظ على أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين وكان وما.

16 861 likes 3 talking about this. سيطر المؤتمر الشعبي العام على الساحة السياسية اليمنية رسميا حتى عام 2011 وكان يفوز في جميع الانتخابات ويشك ل الحكومة في كل مرة. علمت الشرق الأوسط أن لجنة شؤون الأحزاب في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسلطة الانقلابيين رفضت طلب ا تقدم به قيادي في المؤتمر الشعبي العام التابع للرئيس السابق علي عبد الله صالح لتسجيل حزب سياسي جديد بعد انشقاقه عن.

أول شعار لحزب المؤتمر الشعبي كان وما زال حزب الوسطية والاعتدال الذي وضع المصالح الوطنية فوق كل المصالح والاعتبارات.

المؤتمر الشعبي العام Home Facebook

حزب المؤتمر الشعبي العام ويكيبيديا

سجال حاد وتخوين بين قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس السابق مندب برس

شعار حزب المؤتمر الشعبي العام

المؤتمر الشعبي العام Home Facebook

المؤتمر الشعبي ولاية الخرطوم Home Facebook

حزب المؤتمر الشعبي العام ينفي وجود أي حوار مع دولة الإمارات قناة العالم الاخبارية

حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني يختار خليفة صالح تجمع صوت الجماهير

By

Leave a Reply