Thu. Apr 25th, 2024

أدنوك للتوزيع هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبو ظبي للأوراق المالية منذ ديسمبر 2017. أدنوك للتوزيع تزود الوقود لقطاع النقل والطاقة لتوليد للتدفئة والكهرباء وزيوت التشحيم للحفاظ على عمل المحركات والمنتجات البتروكيماوية لتصنيع المواد الأساسية اليومية.

وكالة أنباء الإمارات أدنوك للتوزيع تقدم لعملاء محفظة أدنوك الخدمة المميزة للتزود بالوقود مجانا

مجال عمل الشركة شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع ش م ع المعروفة باسم.

شعار شركة أدنوك الدولية للتوزيع. أدنوك للتوزيع هي الشركة الرائدة في مجال تشغيل محطات الخدمة في دولة الإمارات والمشغ ل الوحيد لمحطات الخدمة في كل من أبوظبي والشارقة. ت عد شركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك مجموعة متخصصة في قطاع النفط والغاز وهي تمد الإمارات العربية المتحدة بقدر كاف من الطاقة منذ العام 1971. أدنوك تنفذ بنجاح طرحا خاصا بقيمة 3 7 مليار درهم لحصة من أسهم شركة أدنوك للتوزيع أرقام 2020 09 14 عمومية أدنوك للتوزيع تصادق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 119 4 من رأس المال عن النصف الثاني 2019 أرقام 2020 03 31.

تعمل أدنوك للتوزيع ضمن قطاع الطاقة مع التركيز على تكرير. تأسست شركة أدنوك للتوزيع عام 1973 كأول شركة مملوكة لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تتولى تسويق وتوزيع المنتجات والخدمات البترولية في دولة الإمارات على المستوى الإقليمي والعالمي. في شهر يوليو 2018 حصلت شركة أدنوك للتوزيع على شهادة آيزو iso 50001 المرموقة لنظام إدارة الطاقة ذو الطراز العالمي من قبل شركة إنترتك.

أدنوك تفتح 13 محطة جديدة بالإمارات والسعودية

أدنوك شركة بترول أبوظبي الوطنية

1 581 مليار درهم صافي أرباح أدنوك للتوزيع خلال 9 أشهر

أدنوك للتوزيع تقر توزيعات نقدية بـ1 3 مليار درهم عن النصف الأول معلومات مباشر

أدنوك تبرم صفقة شراكة استراتيجية في أصول عقارية بقيمة 20 مليار درهم مع تحالف عالمي أخبار صحيفة الرؤية

شركة بترول أبو ظبي الوطنية ويكيبيديا

أدنوك للتوزيع تقر توزيعات نقدية بـ1 3 مليار درهم عن النصف الأول معلومات مباشر

دار التمويل تشارك في اكتتاب شركة أدنوك للتوزيع Finance House

By

Leave a Reply