Tue. Apr 16th, 2024

تعتبر شركة زهران للتشغيل والصيانة نقطة البدء لإمبراطورية زهران القابضة. شركة زهران للتشغيل والصيانة تعلن عن توفر 390 وظيفة شاغرة بعدة مدن admin 14 أبريل 2020 وظائف شركات.

شركة زهران للتشغيل والصيانة توفر 77 وظيفة للجنسين بمدينة الرياض الشامل ٢٤

في هذه الصفحة قائمة للوظائف المعلنة في شركة زهران للتشغيل والصيانة مرتبة حسب تاريخ وحالة الإعلان.

شعار شركة زهران للتشغيل والصيانة. استفادت شركة زهران القابضة للصيانة والتشغيل من تحولات الأسواق والطلب وتطلعات العملاء والاطلاع بدور منشأة مماثلا لدور الحكومة وقامت بالمنافسة لتلبية التزايد المستمر على طلب خدمات التشغيل والصيانة. أعلنت شركة زهران للتشغيل والصيانة عن توفر 18 وظيفة شاغرة للرجال للعمل بالشركة بمدينة جدة بالمسميات التالية مشغل محطة معالجة مياه فني توزيع طاقة كهربائية فني تحرير صوتيات ومرئيات فني هندسة مدنية مراقب إنشاءات. تعتبر شركة زهران للتشغيل والصيانة نقطة البدء لإمبراطورية زهران القابضة.

فنحن نعتمد على التنوع في القوى العاملة لدينا لدفع الابتكار. لقد تميزت مسيرة الشركة منذ إنشائها في 1975 بتوسعات متعددة إلى يومنا هذا. أعلنت شركة زهران للتشغيل والصيانة توفر وظائف شاغرة بعدة مجالات بالرياض بالمسميات التالية مدير مشروع ونائب مدير المشروع ومدير عمليات ومساعد مدير العمليات وفني أول نظافة وفني نظافة ومدخل البيانات ومشرف سكن.

مع توسع و تطور أعمالها قامت شركة زهران للصيانة و التشغيل المنطقة الوسطى بالانتقال إلى مبنى جديد في حي الورود حيث يضم المبنى الجديد مساحات. لقد تميزت مسيرة الشركة منذ إنشائها في السبعينات بتوسعات متعددة إلى يومنا هذا. قامت ثقافة شركة زهران القابضة على فلسفة تعتبر أن أعظم أصولها هي معرفة وخبرة موظفيها.

أعلنت شركة زهران للتشغيل والصيانة توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء في مشروع مدينة الملك فهد الطبية بالرياض لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس والماجستير في العديد من التخصصات وذلك وفقا للمسميات والشروط. شركة زهران للتشغيل والصيانة.

وظائف في شركة شركة زهران للتشغيل والصيانة لعام 2020 بيت كوم

شركة زهران تعلن 388 وظيفة إدارية وفنية وهندسية وأمنية في 3 مناطق

Zahran Holding Zahranholdingco Twitter

شركة زهران تعلن 30 وظيفة متنوعة للعمل في مشاريعها حول المملكة الموجز السعودي

Zahran Operation Maintenance Posts Facebook

وظائف لحملة الدبلوم بمشاريع وزارة الدفاع لدى شركة زهران واتس الوظائف

شركة زهران للصيانة والتشغيل موقع نافس

الرئيسة شركة زهران القابضة

By

Leave a Reply