Fri. Mar 29th, 2024

الدمام مخطط 224 1 ـ المدينه الصناعيه. شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق.

الكفاح القابضة نسمو بتكاملنا

الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق تنصب محطتي خلط خرسانة لمترو الرياض مايو 22 2016 الكفاح تنصب محطتي خلط خرسانة لمترو الرياض وتوقع عقد مع المقاول الرئيسي ائتلاف فاست لتوريد الاحتياجات الخرسانية لأضخم مشروع نقل عام.

شعار شركه الكفاح للخرسانه. الاحساء الهفوف قرب محطة القطار. شارع عين نجم صندوق الدمام. مصنع الكفـاح للخرسانه الجاهزة والطابوق.

شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة. استحقت الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق الحصول على الموافقة الرسمية من أرامكو السعودية لتكون المورد المعتمد للخرسانة من خلال إنشاء محطات الخرسانة الثابتة في. مصنع شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة.

نجحت شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق في ترقية نظامها الإداري من 9001 2008 إلى 9001 2015 وتمكنت من مواكبة التحديثات الجديدة لنظام الإيزو وذلك بعد اجتيار المراجعة الخارجية من شركة bvqi الفرنسية. تأسست شركة الكفاح للخرسانة مسبقة الصنع بريكاست كإحدى شركات الكفاح القابضة التي قررت تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات مميزة في صناعة البناء والتشييد بعد أربعة عقود من نجاحاتها الاستثمارية. تأسست شركة الكفاح القابضة منذ أكثر من 45 عاما على يد الشيخ حسن العفالق وخلال مسيرتها أنشأت عددا من الشركات في مختلف القطاعات الإقتصادية والإستثمارية كان من أبرزها قطاع الحلول الإنشائية وقطاع المقاولات كما ساهمت.

للمرة الأولى في المملكة أطلقت شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة منتج الخرسانة الخضراء الصديقة للبيئية وقد تم عقد التجربة الحية في مصنع الكفاح للخرسانة بالأحساء.

مصنع شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة الدمام السعودية

شركاؤنا Alkifah Contracting

الكفاح للخرسانة الجاهزة المدينه المنورة Alkifah Ready Mix Blocks

مصنع الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق جدة السعودية Readymix Sa

مصنع الكفاح للخرسانه الجاهزه Home Facebook

Alkifah Ready Mix Blocks On Twitter انضموا الى شركة الكفاح للخرسانة الجاهزة والطابوق Join Alkifah Readymix Company للتقديم Apply Now Https T Co Hmlmt7b0o2 وظائف الجبيل Https T Co Cje2o0j7b3

Hcci غرفة الاحساء

الكفاح القابضة نسمو بتكاملنا

By

Leave a Reply