Sat. Apr 20th, 2024

المنسقة الإعلامية فاطمة المزودي الشراري فعلت مدرسة امامة بنت حمزة في صباح يوم الخميس الموافق 14 7 1437هـ أسبوع الأصم العالمي 41 تحت شعار القلم والكتاب صديقان للأصم بإشراف معلمات التربية الخاصة أ. Logaster صانع ومنشئ شعار احترافي على الانترنت.

مدرسة أمامة بنت أبي العاص Home Facebook

فعاليات انطلاق المرحلة الثانية للعودة الآمنه وقد تضمنت مجموعة من الخطوات من اجل العودة الآمنه مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من المرض أهمها.

شعار مدرسة امامة. يعلن الاعلام المدرسي في مدرسة امامة بنت حمزة عن اقامة مسابقة عن اجمل شعار لمدرسة امامة بنت حمزة يحق للجميع المشاركة سواء كان من داخل المدرسة او خارجها طريقة المسابقة اختيار صورة مناسبة. أنشئ شعارك على الإنترنيت مجانا. تنظيم دخول الطالبات إلى.

مدرسة امامة بنت الحارث للبنات تعليم ثانوي. تصميم شعار للمدارس والمعاهد. المنسقة الإعلامية فاطمة المزودي الشراري.

اختتمت مدرسة امامة بنت حمزة اليوم الخميس الموافق 21 2 1437هـ برنامج حملة استقم بها تحت شعار صلاتي سعادتي بإشراف مسؤولة المصلى أ. تصمم فاديكوم شعار احترافي وراقي ومميز مصمم خصيصا لكل المدارس والكليات والمعاهد ودور الحضانة أو اى مؤسسات تعليمية ومراكز تدريب بما يتناسب مع أهداف ورؤية ومتطلبات المؤسسات ويمثلها بصورة. 28 كيلو متر 54 كيلو متر 79 كيلو متر 126 كيلو متر.

امامة بنت الحارث Omamah School Twitter

Omamabinthamza Omamabinthamza Twitter

حجز موعد لاستقبالكم Forms App

أمامة بنت أبي العاص النسائية المسائية Home Facebook

أمامة بنت أبي العاص للتعليم الأساسي Omamah126 ٹوئٹر

امامه بنت أبي العاص الثانوية للبنات الصفحة الرئيسية فيسبوك

مدرسة امامة بنت حمزه Omamah2009 Twitter

مدرسة امامة المستقلة Omamaschool Twitter

By

Leave a Reply