Fri. Apr 19th, 2024

يهدف لخدمة منسوبي الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة وطلابها وأولياء أمور الطلاب وطلاب البحوث العلمية وكل من يتوجه بطلب خدمة أو معاملة من الإدارة ويمكن. وقال آل الشيخ في رسالة خلال لقاء مفتوح أمس السبت مع عدد من المعلمين والمعلمات وقادة المدارس ومديري مكاتب التعليم بالمدينة المنورة.

من نحن مكتب التعليم شمال المدينة للبنات

تفقد وكيل وزارة التعليم للمباني م.

شعار مكتب الوزارة ومكتب التعليم بالمدينة المنورة. خلال لقاء مفتوح في إدارة التعليم بالمدينة وزير. ورفع مدير عام التعليم بالمنطقة ناصر العبدالكريم شكره وامتنانه لوزير. لا تقلقوا وركزوا على رسالتكم التربوية الخالدة وتستحقون ما هو أفضل ونحن معكم.

شرايين المنظومة التعليمية ومنعت الاتصال بين أطرافها في المدرسة ومكتب التعليم وإدارة التعليم مما تطلب تدخلا عاجلا. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا. تعمل الوزارة حاليا على عدد من المشاريع التقنية والتي سيكون لها كمخرجات عددا من الأنظمة والخدمات الإلكترونية والموجهة للأفراد والقطاعات وتخدم صلب أعمال الوزارة تجاه المساجد والدعوة في الداخل والخارج وهي تمضي الآن.

يونس البراك عددا من المباني المدرسية والمشاريع التعليمية الجديدة والتي هي قيد الإنشاء والمستلمة والمتعثرة. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة. ويسعي مكتب التعليم غرب المدينة بنات لتحقيق الأهداف العامة المتمثلة في المساهمة الفاعلة والمشاركة الإيجابية في تنفيذ سياسة التعليم بالمملكة وتحقيق أهداف العملية التعليمية وتنفيذ جميع الخطط و البرامج التربوية.

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة

Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcstbbcfbcpzso2entmibanomiyuqni75w69va Usqp Cau

إدارة تعليم المدينة المنورة On Twitter هام و عاجل نظرا للظروف الجوية وحسب توقعات الأرصاد الجوية ولسلامة الطلاب والطالبات تعلن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة عن تعليق الدراسة اليوم الأربعاء

مكتب التعليم شمال المدينة للبنات

Cyplzhkw5wvbm

شعار وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية On Behance

تعليم المدينة يع لق الدراسة الساعة السابعة صباح ا المدينة

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة

By

Leave a Reply