Thu. Apr 18th, 2024

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف المصرية وتؤكد وزارة الأوقاف على جميع السادة الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 20 دقيقة كحد أقصى واثقة في سعة أفقهم العلمي. وزارة الأوقاف المصرية القاهرة.

الأوقاف خطبة الجمعة 15 دقيقة والمصابين بنزلات برد تجنب الذهاب إلى المسجد اخر قرارات وزارة الأوقاف المصرية لصلاة الجمعة 20 In 2020 Convenience Store Products Packing

الأوقاف تواصل حملتها لنظافة وتعقيم المساجد في جميع المحافظات 18 نوفمبر 2020 6 30 م.

شعار وزارة الاوقاف المصرية. أوقاف أونلاين awkafonline. أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة أن شعار الدول الوطنية هو الحل الذى تبنته مصر وأطلقته وزارة الأوقاف بمقر الأمم المتحدة فى جنيف حظى بتأييد جميع علماء الدين من مختلف الدول والديانات وبالإجماع دون أى استثناء. تنهض وزارة الأوقاف بشئون الدعوة الإسلامية في داخل وخارج جمهورية مصر العربية حيث تشمل أنشطتها الآتى العناية بالمساجد رعاية الأيتام بحث الأمور الفقهية إدارة المراكز الإسلامية.

١ ١٨٠ ٦٩٤ تسجيل إعجاب يتحدث ٣ ٥٦٠ عن هذا كان ٢٥٥ هنا. بالتنسيق بين هيئة الأوقاف المصرية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية. هيئة الاوقاف البوابة الإلكترونية هيئة الأوقاف المصرية هيئة الأوقاف استثمارات الأوقاف مزادات الأوقاف مشروعات الأوقاف مناطق الأوقاف اوقاف مصر تنظيم أحكام كل ما يتعلق بالوقف من أنشاء وتصرف واستحقاق استنادا.

نشأة هيئة الأوقاف المصرية. أعلنت وزارة الأوقاف المصرية أن عنوان خطبة صلاة يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 11 2020 على موقع وزارة الأوقاف المصرية أوقاف أونلاين هو الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس عنوان خطبة الجمعة القادمة. أكدت وزارة الأوقاف المصرية على جميع العاملين بها والمتعاملين معها والمصلين ضرورة الالتزام الكامل بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

من صحافة اليوم الأحد 22 11 2020. من مؤلفات وزير. بدء فعاليات دورة الفتوى لواعظات الأوقاف الأحد القادم عبر تقنية zoom 18 نوفمبر 2020 5 51 م.

المسابقة الكبرى للصوت الحسن بالتعاون بين وزارة الأوقاف واتحاد الإذاعة والتلفزيون في مجالي تلاوة القرآن الكريم والابتهالات الدينية بوابة الأوقاف الإلكترونية

جريدة الجريدة الكويتية مصر مطالبات بتشديد الرقابة على صناديق النذور

وزارة الأوقاف المصرية Home Facebook

4 اختصاصات لهيئة الأوقاف المصرية فى ضوء القانون الجديد تعرف عليها اليوم السابع

Photo

وزارة الأوقاف Awkafonline Twitter

الأوقاف والجمهورية يطلقان المسابقة الثقافية الكبرى نبي الرحمة بمناسبة المولد النبوي الشريف 1442هـ بوابة الأوقاف الإلكترونية

مارس 2016 الصفحة 4 من 6 صوت الدعاة أفضل موقع عربي في خطبة الجمعة والأخبار المهمة

By

Leave a Reply