Sat. Apr 20th, 2024

الخفجى الاخبارية الرياض أطلق معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن اليوم الأحد بمقر الوزارة بمكة. تقدم وزارة الحج مجموعة من الخدمات الإلكترونية للحجاج والمعتمرين من أجل تيسير إجراءاتهم وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة الذي تعرض فيه الإجراءات المطلوبة للسفر للحج والعمرة إلى جانب تقديم خدمة العملاء التي يتلخص.

السعودية تجدد ترحيبها بقدوم الحجاج القطريين

منظومة تقنية متقدمة لإحصاءات الحج.

شعار وزارة الحج والعمرة. منتدى الرياض الدولي. ونجحت وزارة الحج والعمرة خلال موسم حج 1440هـ في دعم التحول الرقمي من خلال منظومة الحج الذكي الذي أثبت فاعليته وقدمت الوزارة العديد من الخدمات الرقمية الجديدة ضمن خطتها التشغيلية شملت ١٠ مجالات. تدشين شعار وزارة الحج والعمرة الجديد واعتماد 23 شركة عمرة بواسطة التحرير3 02 04 2018 10 18 مساء 591 زيارات.

دشن معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن الشعار الجديد للوزارة والذي يرمز للمشاعر الدينية والقداسة المستوحاة من بيت الله الحرام ومسجد رسوله. أطلق معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن اليوم الأحد بمقر الوزارة بمكة المكرمة الدفعة الأولى من شركات ومؤسسات العمرة بالصورة الجديدة ضمن دعم صناعة العمرة في ظل رؤية المملكة 2030 بحضور معالي نائب. تبدأ المرحلة الأولى للسماح بأداء العمرة للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة بداية من يوم الأحد 17 صفر 1442هـ الموافق 4 أكتوبر 2020م وذلك بنسبة 30 6 آلاف.

وزارة الحج والعمرة تعلن عن ترشيح 12 متقدم ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام. وزارة الحج والعمرة تستكمل ترتيبات شؤون الحجاج. وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل 49 وظيفة إدارية.

تدشين شعار وزارة الحج والعمرة. تعزيز أفضل معايير العمل الإنساني. 10 خطوات لأداء العمرة والصلاة بالمسجد الحرام والروضة.

تستند وزارة الحج والعمرة في شراكاتها الإستراتيجية على رؤية المملكة 2030 ومبادرات التحول الوطني 2020 لجهة تعظيم وتوطيد التنسيق مع كافة أطراف منظومة الحج والعمرة في القطاعين العام والخاص وكذلك توسيع التعاون الخارجي. منجزات في خدمة ضيوف الرحمن.

وزارة الحج والعمرة 70 من حجاج هذا العام من المقيمين صحيفة البلاد

موسم الحج خلال الساعات القادمة إعلان أسماء الحجاج غير السعوديين

صور شعار وزارة الحج والعمرة جديدة موسوعة

File شعار وزارة الحج والعمرة الجديد Jpg Wikimedia Commons

شعار وزارة الحج والعمرة Pdf

شعار وزارة الحج والعمرة Png

أخبار 24 وكيل الحج والعمرة مشروع جديد قريبا يسمح للمواطنين والمقيمين باستضافة معتمرين

الحج والعمرة تشرح كيفية استخدام البوابة الإلكترونية للوزارة الإمارات نيوز

By

Leave a Reply