Tue. Apr 23rd, 2024

The page you are looking for does not exist home page. دشنت الأحوال المدنية بمنطقة المدينة المنورة مكتبا نسائيا في محافظة المهد لتقديم خدمات السجل المدني للمواطنات وقد تم إدراجه في نظام المواعيد الإلكترونية على منصة أبشر لاستقبال طلبات المستفيدات.

الخدمة المدنية تعلن يوم 25 رمضان إجازة عيد الفطر لموظفي الدولة صحيفة المرصد

موظفي وزارة الخدمة المدنية.

صورة شعار وزارة الخدمة المدنية. تمكن المنصة الرقمية بياناتي الوظيفية عملاء وزارة الخدمة المدنية من الموظفين المدنيين ومختصي الموارد البشرية للاستفادة من التقنيات الحديثة التي تعمل الوزارة على تطويرها وتقدم المنصة خدمات رقمية للموظف الحكومي. أطلقت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية شعارها الجديد الذي يمثل هويتها الجديدة ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية. تمكين وزارة المالية من تسجيل جميع وظائف الميزانية السنوية في بداية كل سنة مالية والسماح للجهات الحكومية بتدقيق وظائفها ومراجعتها الكترونيا ثم تقوم وزارة الخدمة المدنية بالمراجعة النهائية للوظائف لاعتمادها.

بعث وزير الخدمة المدنية سليمان بن عبدالله الحمدان رسالة لمنسوبي الوزارة صباح اليوم مرفقا معها الشعار الجديد للوزارة. سخر مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية من صورة الشعار الجديد للأحوال المدنية تزامنا مع تدشينه مؤكدين بأنه شبيه إلى حد كبير. يعلن مكتب الخدمة المدنية عن فتح باب تاكيد وتجديد القيد للعام 2020 عبر مكتب الخدمة المدنية مركز تكنولوجيا المعلومات في المقر.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة من أول شكوى من مواطن ضد وزير الخدمة المدنية السابق خالد العرج إثر إصدار الملك سلمان أمر ا ملكي ا بإعفاء وزير الخدمة المدنية خالد العرج من منصبه نظرا لما تم رفعه من هيئة مكافحة. وقال الحمدان في نص رسالته. وزارة الخدمة المدنية السعودية هي وزارة سابقة في المملكة العربية السعودية كانت مسؤولة عن الإشراف على شؤون الخدمة المدنية في الوزارات والمصالح الحكومية العامة والأجهزة ذوات الشخصية المعنوية بالمملكة العربية السعودية.

صورة طبق الاصل من شهادة التخرج. وقال المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد بن جاسر الجاسر إن الشعار الجديد يمثل نظرة مستقبلية بتدرج.

وزارة الخدمة المدنية

وزارة الخدمة المدنية السعودية تعلن خطة الإعلانات الوظيفية للعام الجاري مجلة هي

أخبار 24 الخدمة المدنية تبدأ استقبال طلبات الخريجين للتقدم على 1239 وظيفة إدارية

الخدمة المدنية التقديم على المرحلة الثانية من اختبار القدرة المعرفية للنساء تعرف عليها صحيفة إخباريات الالكترونية

الخدمة المدنية 6215 متقدما للوظائف التعليمية صحيفة الأحساء نيوز

سلم رواتب الخدمة المدنية السعودية 1441 موسوعة نت

أخبار 24 الخدمة المدنية تنهي اليوم استقبال طلبات الرجال للوظائف الإدارية والتقديم للنساء يبدأ الأحد

شعار وزارة الخدمة المدنية الجديد إخبارية عرعر

By

Leave a Reply