Fri. Apr 19th, 2024

كشفت مصادر عن هبوط طائرة تحمل شعار الخطوط السعودية ليلة الأربعاء في مطار بن غوريون الإسرائيلي الأمر الذي أثار دهشة العاملين بالمطار خاصة أن السعودية لا. مؤخرا في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن هبوط طائرة تحمل شعار الخطوط السعودية في المطار الإسرائيلي.

السعودية ترد على صورة طائرة تحمل شعارها في مطار إسرائيلي Sputnik Arabic

وأثار نشر صورة الطائرة جدلا في مواقع التواصل.

صورة لطائرة تحمل شعار السعودية في المطار. أوضحت الخطوط الجوية السعودية أن الطائرة التي هبطت في مطار بن غوريون في تل أبيب بإسرائيل وتحمل شعار الخطوط السعودية مملوكة لشركة هاي فلاي البرتغالية ويتم تأجيرها وقت الحاجة وإلغاء العقد الموقع معها لمخالفتها بنوده. اتضح أن الصورة تعود لطائرة مملوكة. الحاقا إلى ما تم نشره في حينه عبر حساب السعودية الرسمي على تويتر حول ما تم تداوله مؤخرا في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن هبوط طائرة تحمل شعار الخطوط السعودية في مطار بن غوريون.

السعودية ترد على صورة طائرة تحمل شعارها فى مطار إسرائيلى الإثنين 26 يونيو 2017 09 53 ص طائره تحمل شعار السعوديه فى مطار بن جوريون. ردا على ما تم تداوله مؤخرا في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن هبوط طائرة تحمل شعار الخطوط السعودية في المطار الإسرائيلي أوضحت الخطوط الجوية السعودية أن الطائرة التي هبطت في مطار بن غوريون في تل أبيب في فلسطين. نفت الخطوط السعودية اليوم الأحد صحة صورة متداولة لطائرة تحمل شعارها وأشيع أنها تتبع للخطوط السعودية وهبطت في مطار بن جوريون الإسرائيلي.

صحف عبرية تكشف سبب هبوط طائرة تحمل شعار الخطوط الجوية السعودية في إسرائيل البداية

بالصور احتفال لمسافري الخطوط السعودية في مطار قوانجو الصيني بمناسبة اليوم الوطني

حقيقة هبوط طائرة تحمل شعار الخطوط السعودية في مطار بن غوريون البيرق

الطائرة التي هبطت في مطار بنغوريون وتحمل شعار السعودية مملوكة لشركة هاي فلاي البرتغالية

الخطوط السعودية توضح قصة الطائرة التي تحمل شعارها في مطار بن غوريون الإسرائيلي Cnn Arabic

الخطوط السعودية طائرتنا لم تهبط في بن غوريون الحرة

السعودية ترد على صورة طائرة تحمل شعارها فى مطار إسرائيلى اليوم السابع

الخطوط الجوية السعودية ترد على صورة طائرة تحمل شعارها في مطار إسرائيلي

By

Leave a Reply