Thu. Apr 18th, 2024

الثانوية الخامسة بجازان الأربعاء 7 أكتوبر 2015 تفعيل الاحتفاء باليوم الوطني 85 تحت شعار هويتي وطني بثانوية الخامسة بجازان. مسابقة فنية بين طالبات المدرسة حول شعار الجودة.

جمعية الإحسان الخيريه تقيم حمله توعويه للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالثانويه الخامسه بجازان صحيفة نبض العرب

في جو مفعم بالموروث القديم والموروث الحديث تم تدشين معرض التربية الفنية بالثانوية الخامسة بجازان اليوم الثلاثاء تحت شعار كما في الداخل يكون الخارج.

صور شعار المدرسه الثانويه الخامسه بجازان. وكان ذلك بحضور قيادات تعليمية من الإدارات النسائية وهن مستشار. زيارة الدكتورة هيا العواد كلية التقنية بجازان للوقوف مع طالبات الثانوية. تشرفت الثانوية الخامسة بجازان اليوم الإثنين الموافق ٢٣ ١٤٤١ ٠٦هـ بزيارة القائدات المستجدات ضمن إطار الجولات التبادلية المنفذه من ق بل قسم القيادة المدرسية بمكتب تعليم وسط جازان للعام الدراسي ١٤٤٠ ١٤٤١ بدأ البرنامج.

في الثانوية الخامسة بجازان. الثانوية الخامسة بجازان الأربعاء 28 أكتوبر 2015. كلمة قائدة مدرسة الثانوية الخامسة بجازان الاستاذه غادة بريك في اليوم الاول للطالبات المستجدات.

تم في يوم الاثنين الموافق 13 7 1435هـ في الثانوية الخامسة بجازان. قائدة المدرسة غادة محمد. الثانوية الخامسة بجازان الاثنين 5 أكتوبر 2015.

بحث في هذا الموقع. حصدت الثانوية الخامسة بجازان صباح يوم الاثنين الموافق ١٤٤١ ١ ١٠ المركز الاول في مسابقة فاز على مستوى مدارس تطوير تهانينا لقائدة المدرسة غادة بريك هذا التميز وهذا الانجاز الجدير بالذكر أن بريك تعتبر من الكفاءات. اشرقت شمس الثانوية الخامسة اليوم بتهنئة جميع منسوبات المدرسة بعيد الأضحى.

الدفاع المدني بجازان. الثانوية الخامسة والثلاثون بجدة. توزيع رقم خط المساندة على جميع منسوبات المدرسة لتحيق الهدف المنشود من.

قران الكريم بداية سورة الملك عرض فيديو. المقدمة من قبل الطالبات ورائدة النشاط.

المخاض يفاجئ طالبة انتساب لدى الثانوية الخامسة بمكة لتهدي زهور أسرتها زينب صحيفة المواطن الإلكترونية

مدرسة الثانوية الخامسة بـ جازان وقائدتها غادة محمد بريك تحصد المركز التاسع في فئة العمل التطوعي بجائزة التعليم للتميز صحيفة نبض العرب

الثانوية الخامسة بجازان شكرا معلمتي في لثانوية الخامسة بجازان

الثانوية الخامسة بجازان

الثانوية الخامسة بجازان تحتفل بتخريج طالبات المستوى السادس صحيفة نبض العرب

الثانوية الخامسة بجازان تحتفل بتخريج طالبات المستوى السادس صحيفة نبض العرب

الثانوية الخامسة بجازان نوفمبر 2014

حلقة نقاش إصنعي قادة رؤية 2030 في الثانوية الخامسة بالمبرز صحيفة صوت جازان الإلكترونية

By

Leave a Reply