Sat. Apr 20th, 2024

عمل حملة تبرع لجمع ما يلزم لفك الضيق عن الأسر المتضررة من حالات وكوارث طبيعية مثل الحرائق والفياضانات وغيرها. تحت شعار حضارتنا في صحة وجمال مدينتا.

حملة نظافة عامه في حي الرشيد تحت شعار كن معنا من اجلك المدينة نيوز

وجاءنا من الاتحاد واصلت المتطوعات تتقدمهن رئيسة الاتحاد السيدة ندى طوير حملتهن في اطار حملة حماة الأرض حيث.

صور شعار حملة تطوعية. أقامت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أمس الثلاثاء حملة للمبادرات التطوعية التي تتزامن مع اليوم العالمي للتطوع تحت شعار تطوعي صحة بمشاركة 500 مشارك يمثلون 17 منشأة صحية حكومية في المنطقة فيما تم. يتوجب علينا جميعا أن نكون يدا واحدة من أجل بلدنا الحبيب كفر الزيات. حملة تطوعية لتعقيم شوارع ومحال شبرا صور الثلاثاء 07 أبريل 2020 07 52 م.

رام الله دنيا الوطن تصوير محمود بسام تحت شعار نحو بيئة أجمل نظمت أسرة مسجد الزهراء في محافظة رفح جنوب قطاع غزة حملة تطوعية هدفت إلى تنظيف الشارع الرئيسي في الحي. المعرضة للمصادرة والأراضي التي تقع خلف جدار الفصل العنصري في المحافظات. السير في فكرة إنشاء حديقة عامة.

فى ظل هذه الظروف التى تمر بها البلاد. نظمت إدارة محميات البحر الأحمر حملة نظافة تطوعية لنظافة شواطئ محمية وادى الجمال بمرسى علم تحت شعار البحر الأحمر خالية من البلاستيك. أطلقت هيئات حكومية وجمعيات نفع عام كويتية اليوم الخميس في مدينة الكويت حملة وطنية تحت شعار حياتهم غالية لدعم ذوي الإعاقة نفسيا بعد شهور طويلة من الحجر الصحي والانقطاع عن الدراسة والعلاج بسبب كوفيد 19.

أكبر متسابق ماراثون فى مصر صور تعايش المواطنين فى سوق الخضار بالكمامة الطبية خسوف القمر زمن كورونا. صور وصلتنا من اتحاد المرأة. حملة توعية من أجل الرفق بالحيوان و التي تظهر أسد على شكل مهرج لتوصيل فكرة معينة و هي أن الحيوان ليس مهرج من أجل المشاهدة حتى تقيد حريته و تقوم بحبسه في قفص.

شارك عدد من الشباب والإجانب والعاملين بالقرى السياحية بمرسى علم بحملة النظافة التى نظمتها إدارة محميات البحر الأحمر لنظافة شواطئ محمية وادى الجمال تحت شعار البحر الأحمر خالية من البلاستيك.

بنك التطوع حملة بوادر خير المنشورات فيسبوك

الصحة تطلق حملة تطوعي صحة أخبار السعودية صحيفة عكاظ

فريق ملهم التطوعي

أقام نادي العمل التطوعي حملة التوعية بمرض نادي العمل التطوعي بجامعة الملك خالد فيسبوك

مهاجرون عرب وألمان يتعاونون لمواجهة كورونا من خلال حملة تطوعية سياسة واقتصاد تحليلات معمقة بمنظور أوسع من Dw Dw 05 04 2020

جمعية التنمية الاجتماعية لبلدية رادس تحت شعار التغيير شباب رادس يطلق حملة تطوعية حاشدة لتنظيف الشوارع والأزقة وتزيينها صور رائعة محلاك يا رادس Facebook

أعمال تطوعية Posts Facebook

العمل التطوعي

By

Leave a Reply