Thu. Apr 25th, 2024

تعنى رئاسة أمن الدولة بكل ما يتعلق بأمن المملكة العربية السعودية. 2914 العليا الفرعي العليا الرياض 12611 8408.

المباحث العامة السعودية ويكيبيديا

نائب مدير المباحث العامة يفتتح ملتقى الأمن الصناعي.

صور شعار رئاسة أمن الدولة المباحث الادارية. رئاسة أمن الدولة مباحث منطقة المدينة المنورة ترحب بكم في الملتقى الأمني الثالث بمحافظة ينبع. حذ رت رئاسة أمن الدولة ممثلة بالمباحث الإدارية المنشآت من الدخول في المنافس على عقد حكومي عن طريق الرشوة إذ ستعرض صاحب المنشأة للسجن لمدة 10 سنوات إلى غرامة مالية تصل عشرة أضعاف قيمة الرشوة إضافة إلى. تضطلع رئاسة أمن الدولة عبر جناحها في مهرجان الجنادرية 32 بإيصال رسالة مجتمعية واعية تقوم على مبدأ مؤسستها الأمنية فيما يختص بالقضايا التي تستهدف الدولة ومجتمعها وأمنها بمفهومها الشامل.

رئاسة أمن الدولة هي مؤسسة أمنية واستخباراتية سيادية في المملكة العربية السعودية أنشئت بأمر ملكي من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود في 20 يوليو 2017 وترتبط بمجلس الوزراء وتعنى بكل ما يتعلق بأمن الدولة. ينقل إلى رئاسة أمن الدولة كل ما له علاقة بمهامها في وكالة الشؤون الأمنية وغيرها من الأجهزة ذات العلاقة بوزارة الداخلية من مهام وموظفين مدنيين وعسكريين وميزانيات وبنود ووثائق ومعلومات. الرياض واصل منصور حزام.

تستقبل المباحث العامة السعودية البلاغات المتعلقة بالأعمال التي تضر أمن الدولة والمجتمع أو بلاغات عن مسائل أمنية خطيرة أوعن حالات تتعلق بعمليات إرهابية أو عن عمليات فساد مالي وإداري بما في ذلك الرشوة أو التزوير أو أي. ودعت رئاسة أمن الدولة كل المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن حالات الفساد المالي والإداري المختلفة على الرقم 980 لتحقيق الهدف الرئيسي للمباحث الإدارية المتمثل في المساهمة في حفظ أمن الدولة الداخلي من خلال مكافحة جريمة. رئيس أمن الدولة يفتتح الملتقى الأمني الخامس اقرأ المزيد.

رئاسة أمن الدولة هي مؤسسة أمنية واستخباراتية سيادية في المملكة العربية السعودية أنشئت بأمر ملكي من الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود في 20 يوليو 2017 وترتبط بمجلس الوزراء وتعنى بكل ما يتعلق بأمن الدولة.

معرض أمن الدولة في تبوك يختتم فعالياته بـ 80 ساعة معرفة المدينة

تقديم رئاسة امن الدولة فتح باب القبول والتسجيل برئاسة أمن الدولة

المباحث العامة

المباحث الإدارية السجن 10 سنوات وغرامة مالية ضخمة لمن يرتكب تلك المخالفة صحيفة تواصل الالكترونية

رئاسة أمن الدولة ويكيبيديا

المباحث العامة

رئاسة أمن الدولة 8 مكونات إرهابية تستهدف أمن السعودية الشرق الأوسط

بالصور رئاسة أمن الدولة تستحضر الإبداع والتميز لتثقيف زوار الجنادرية 32 أمني ا صحيفة صدى الالكترونية

By

Leave a Reply