Thu. Apr 18th, 2024

ممنوع وضع اكثر من صورتين في تعليق العضو ه ويفضل ان تكون الصوره بحجم صغير وكذلك صور المغني والمغنيه المفضلين يجب ان تكون بحجم 300 150 بيسكل ولمن لا يعرف مراجعه الاداره او المصممين.

Yesung On Instagram Sticker Photo Superjunior Super Junior E L F Amino

صور سوبر جونيور كل ما يخص فرقة سوبر جونيور وبعض الفرق الكورية الاخرى.

صور شعار فرقة سوبر جونيور. إس جاي أو سوجو هي فرقة فتيان من سول في كوريا الجنوبية شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت في عام 2005. بأعضائها البالغ خمسة عشر في 2006 تم إضافة كيوهيون وفي 2007 تم إضافة. عزيزي آلزآئر لـ اننآ نعشق آلتميز و آلمميزين يشرفنآ آنضمآمك معنآ في منتدى.

سوبر جونيور تعرف أيضا اختصارا بـsj. ان شــــــــــــــــــاء الـلـــــــــــــــــــــــه تــــــــــــــنال اعـــــــــــــــــــجابــــــــــــــــكــــــــــــــــم. سوبر جونيور أم تتألف من سبعة أعضاء من أصل صيني وكوري وهم هان غينغ قائد وعضو سابق شيون دونغهي ريووك كيوهيون تشومي هنري لاو جميعهم من فرقة سوبر جونيور عدا تشومي وهنري ليسوا جزءا من سوبر جونيور.

إس جاي أو سوجو هي فرقة فتيان من سول في كوريا الجنوبية شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت في عام 2005. سوبر جونيور بالكورية. صور سوبر جونيور اكبر فرقة موسيقية رائعة 7 فبراير 2017 آخر تحديث ب29 ديسمبر 2020 الأحد 11 21 مساء بواسطة فلك امجد.

كوب 330مل شعار فرقة Super Junior اللون أبيض مسكة قلب اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في السعودية سوق كوم الان اصبحت امازون السعودية

10 Super Junior S Logo Ideas Super Junior Super Junior

صور مشاهير كوريا الجنوبية Sourth Korea Celebrity Photos Super Junior Wattpad

Suju Photo Sj تصميم الاسم Wattpad

اكبر تجمع لـ Arab Elf بالتعاون مع Super Junior Arab E L F Suju Wings تم التحديث عن تجمع دبي ابو ظبي جدة الرياض مصر حتى الان

Super Junior Arab E L F Publications Facebook

10 Super Junior S Logo Ideas Super Junior Super Junior

By

Leave a Reply