Thu. Apr 25th, 2024

وقد تم عقد مسابقة لافضل شعار وافضل تصميم لوزارة التربية والتعليم وكانت عملية التصويت مفتوحة للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الالكترونية المخصصة من اجل هذه المنافسة ومن اجل فرز. شعار وزارة التعليم مع الرؤية شفاف 1441.

مشاركتي بمسابقة تصميم شعار وزارة التربية والتعليم

أطلق وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخي ل عبر حسابه الشخصي بـ توتير مسابقة لتصميم شعار وزارة التعليم.

مسابقة تصميم شعار وزارة التعليم. شاركت بمسابقة تصميم شعار وزارة التربية والتعليم التي أعلن عنها منذ قبل سنتين ولم ت علن النتائج منذ تلك الفترة وهذه الأيام انتشر شعار ي قال إنه الشعار الم عتمد ونبارك للفائز ونتمنى له التوفيق وسوف اقوم بهذه التدوينة. نقدم إليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صور شعار وزارة التعليم 1442 ففي إطار ما تقوم به المملكة العربية السعودية من مجهودات واضحة نجد أنها تسعى خلال رؤيتها لـ2030م إلى تقديم كافة وسائل الدعم لجميع القطاعات. أطلقت وزارة التعليم مسابقة مدرستي الرقمية للتعليم الإلكتروني والتعليم عن ب عد لتعزيز مشاركة المجتمع ومنسوبي التعليم والمهتمين في نشر ثقافة التعليم عن ب عد وإثراء المحتوى الرقمي بمواد تنقل التجارب المميزة إضافة.

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مسابقة تصميم شعار للوزارة وفيما دعت طلبة الجامعات وتدريسييها ومنتسبيها إلى المشاركة في المسابقة أوضحت أن آخر موعد للتقديم عليها سيكون نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس. لقد تمكنت زارة التربية والتعليم الس ع ودية من اتخاذ تصميم شعار ي عبر فعلي ا عن رؤيتها نحو المستقبل وما ترنو إليه الوزارة من طموح جامحة في تطوير قطاع التعليم ومن هذه السمات توضيح. شعار وزارة التعليم بدون خلفية بيضاء.

مسابقة تصميم شعار لوزارة التعليم مستقل

أخبار 24 بالصور بدء التصويت على 10 شعارات لوزارة التعليم

مسابقة تطوير شعار وزارة التعليم

بعد جدال 5 سنوات قصة تغيير شعار وزارة التعليم وحقيقة تكلفته 41 مليون ريال صحيفة تواصل الالكترونية

وزير التعليم يطلق مسابقة تصميم شعار الوزارة

مشاركتي في مسابقة تصميم شعار وزارة التعليم مستقل

وزير التعليم يطلق مسابقة تصميم شعار الوزارة

مسابقة تطوير شعار وزارة التعليم

By

Leave a Reply