Sat. Apr 20th, 2024

حياتنا غالية فلا نلوثها ونعرضها للخطر. السلوكيات الصحيحة تبدأ بالحفاظ على النظافة.

تحت شعار يدا بيد تكن مدرستنا أنظف و صفحة مدرسة خولة بنت الأزور للبنات الرسمية فيسبوك

يدا بيد لتكن أحساءنا نظيفة.

نظيف تحت شعار كلنا يدا بيد لتكن مدرستنا بيئة. حياتنا غالية فلا نلوثها ونعرضها للخطر. يدا بيد لنعمل جميعا من أجل تنظيف بيئتنا. This video is unavailable.

نفذ مجمع تحفيظ القران بصامطة بقيادة قائدة المدرسة سميرة مذكور ورائدة النشاط ليلى عواجي مدخلي المشروع تحت شعار كلنا مسؤول من منطلق يد بيد لتكن مدرستنا بيئه نظيفه إبتداء من تاريخ 1437 6 26. تحت شعار كلنا عامل نظافة. يدا بيد من أجل المهرة.

الأنشطة الطلابية للمدارس في مكتب التعليم بشرق الدمام. إعـــلان عن حملة نظافة لمدينة الغيضة ونواحيها. يدا بيد لنعمل جميعا من أجل تنظيف بيئتنا.

لنرفع شعار بيئة خضراء غايتنا. السلوكيات الصحيحة تبدأبالحفاظ على النظافة. مجتمع صحي أطلق مؤتمر ستار في ناحية تربه سبيه اليوم حملة لتنظيف حرم نهر الناحية من القمامة والنفايات.

لنرسم لنا مستقبل أول خطوطه بيئة. لنرسم لنا مستقبل أول خطوطه بيئة. أشرف السيد إسلمو ولد سيدي والي اترارزة صباح اليوم الجمعة في بلدية برينه صحبة السيد سيدي محمد ولد معاذ المدير العام لوكالة ترقية النفاذ الشامل للخدمات على تدشين شبكة كهربائية متوسطة الجهد تربط بلدة الربينة ب برينة.

تحت شعار يد بيد. لنرفع شعار بيئة خضراء غايتنا. نحن من مدرسة البريمي للتعليم الأساسي الحلقة الثانية بنين 7 8 يسرنا أن نقدم لكم ملخ صا موجزا عن برنامج الحملة التوعوية في النظافة من خلال شعار الحملة كلنا يدا بيد لتكن مدرستنا بيئة نظيفة ومن خلال ما بنته وزارة.

كلنــا يــدا بيـــد لتكنـ مدرستنـــا بيـــئة نــظيفة المتوسطة الثامنة والعشرون 28 بالمدينة المنورة.

شعار النظافة في المدرسة

تحفيظ القرآن بصامطة مشروع كلنا مسؤول

تحت شعار يدا بيد تكن مدرستنا أنظف و صفحة مدرسة خولة بنت الأزور للبنات الرسمية فيسبوك

معا يدا بيد لتكن مدرستنا بيئة نظيفة مدرسة الشهيد مزيد نعيم Facebook

كلنا يدا بيد لتكن مدرستنا بيئة نظيفة School Crafts Baptism Party Crafts

مشروع فينا خير مدرستي مسؤوليتي الخطوات الخمس Youtube

موضوع عن نظافة المدرسة موضوع

تحفيظ القرآن بصامطة مشروع كلنا مسؤول

By

Leave a Reply