Sat. May 18th, 2024

نيابة عن سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز رعى قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد. نيابة عن قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز رعى قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي مساء الأربعاء حفل.

عام انطلاق برنامج القوات المسلحة للوقاية من تعاطي المخدرات في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران وكالة الأنباء السعودية

أشاد قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي.

شعار معهد الدراسات الفنية الفنية جناح التعليم. نيابة عن قائد القوات الجوية. نيابة عن قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز رعى قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي مساء الأربعاء حفل تخريج. بعدها أ علنت نتائج الدورة المتخرجة وتسليم الجوائز إذ أعلن قائد جناح التعليم المكلف العقيد الفني الركن عبدالغني بن صالح الجهني نتائج الدورة المتخرجة رقم 130 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية من بينهم.

The public authority for applied education and training مقرها في الكويت وهي هيئة تعليمية تهتم في الأعمال الفنية والهندسية والحرفية. الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنجليزية. ويعود الطالب إلى جناح التعليم ليتلقى بعض التخصصات الفنية ما عدا تخصص مشغلي أنظمة التسليح الذي ي د ر س في جناح الطيران ويشرف عليها قسم الدراسات الفنية الذي مهمته تأهيل مجموعات من الطلبة فنيا من خلال تشكيل.

تعلن القوات الجوية الملكية السعودية لجنة القبول والتسجيل والتجنيد المركزية عن بدء التقديم والتسجيل في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران لحملة. نيابة عن قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز رعى قائد معهد الدراسات الفنية للقوات. نيابة عن قائد القوات الجوية.

تخريج الدفعة 121 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صحيفة الخبر تايمز الالكترونية

اللواء العتيبي يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 127 بمعهد الدراسات الفنية صحيفة صراحة الالكترونية

عام الأمير تركي بن بندر يرعى تخريج الدفعة 130 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية وكالة الأنباء السعودية

بدء التقديم والتسجيل بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران لحملة الثانوية العامة صحيفة صوت جازان الإلكترونية

القوات الجوية الملكية السعودية ويكيبيديا

بالصور معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية يخر ج دفعة جديدة صحيفة المواطن الإلكترونية

تخريج الدفعة 128 من معهد القوات الجوية بالظهران غدا المدينة

بالصور معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية يخر ج دفعة جديدة صحيفة المواطن الإلكترونية

By

Leave a Reply