Fri. Apr 26th, 2024

تعتبر الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي إحدى الجمعيات العلمية التابعة لجامعة الملك سعود وتهدف إلى تطوير وتنمية الفكر العلمي للممارسين الصحيين في هذا المجال. هل تواجه أي مشاكل تقنية في هذه.

إدارة الجمعيات العلمية الجمعيات العلمية

الهوية الرسمية للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي تدعم الهوية الجديدة للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي هدفنا المتمثل في الريادة محليا واقليميا و عالميا في مجالنا.

شعار الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. وفي حالة مخالفة ماسبق فإن للجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ممثلة في الادارة. يسر الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي بقيادة رئيس فرع منطقة جازان دعوتكم لحضور فعالية اليوم العالمي للعمود الفقري تحت شعار إحمي ظهرك بتاريخ 2018 10 18 م في الك. هذا الشعار علامة مسجلة لدى جامعة الملك سعود وتملكها الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ولا يحق لاي.

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. يتم اﻹشراف على محتوى الموقع من خلال المشرف الخاص بـ الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي ليست مسؤولية عن وجود أو محتوى مواد منشورة في مواقع ترتبط بها كمواقع التواصل الاجتماعي مثلا أو مواد تلج إليها من خلال هذا الموقع.

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. يتم اﻹشراف على محتوى الموقع من خلال المشرف الخاص بـ الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي. تقيم الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي سبتا الملتقى الأول لليوم البحثي الذي يشارك فيه نخبة من أخصائي واستشاري العلاج الطبيعي وكذلك أساتذة الجامعات من مختلف جامعات المملكة في مركز الملك سلمان الاجتماعي.

أقامت الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي مساء اليوم احتفالا ترفيهيا رياضيا بمناسبة اليوم العالمي للعلاج الطبيعي والذي يوافق 8 سبتمبر من كل عام تحت شعار يلا نتحرك الحركة من أجل الصحة وذلك في حي البجيري بالدرعية. وتهدف هذه الجمعية الى نيل الصدارة في مجال العلاج. قسم علوم التأهيل الصحي كلية العلوم الطبية التطبيقية جامعة الملك سعود الرياض المملكة العربية السعودية.

هل تواجه أي مشاكل تقنية في هذه.

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي Spta Youtube

صور الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

Spta Jeddah سبتا جدة Spta Jed Twitter

الائحة والسياسات الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

S P T A J A Z A N سـ ـبـ ـتـ ـا جـ ـا ز ا ن Spta Jazan Twitter

الرئيسية الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي

الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي حائل Home Facebook

By

Leave a Reply