Tue. Apr 16th, 2024

تنخرط بلادنا في الحملة الدولية 16 يوما من النشاط لمناهضة العنف ضد المرأة تحت شعار ما تعنفنيش وإسمعني زادا التي تنطلق يوم 25 نوفمبر الجاري بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة وتتواصل حتى الـ 10 من ديسمبر. تحت شعار كونى يشارك المجلس القومى للمرأة العالم احتفاله باليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المرأة والذى يوافق يوم 25 نوفمبر من كل عام حيث يطلق المجلس حملة الـ 16 يوما من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة تحمل هذا.

حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة 2018 الهيئة العامة للإستعلامات

يحيي العالم في 25 نوفمبر من كل عام اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة ويأتي شعار هذا العام لون العالم برتقاليا.

شعار اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة 2018. جيل المساواة ضد جرائم الاغتصاب حيث يتم التركيز على قضايا العنف الجنسي والاغتصاب وكذلك أشكال. إعلان بشأن القضاء على العنف ضد المرأة a res 48 104 اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة a res 54 134 العنف ضد. 25 نوفمبر اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة.

حددت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 25 نوفمبر اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة القرار 54 134 فمن المفترض أن يكون الهدف من ذلك اليوم هو رفع الوعي حول مدى حجم المشكلات التي تتعرض لها المرأة حول العالم مثل. يوم لمناهضة العنف ضد المرأة لقد وقع اختيار النشطاء على هذا التاريخ في 25 تشرين الأول نوفمبر كيوم لمناهضة.

16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة ويكي الجندر

اليوم الدولي لمناهضة العنف ضد المرأة وحقوق النساء في الإسلام بوابة الأهرام

مش هعديها و اتكلمي شعار المنظمات النسائية لمناهضة الاغتصاب الزوجي المصري اليوم

الصفحة الرئيسية

اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة I Am She أنا هي Facebook

في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة دعوة مفتوحة للمجتمع الدولي لتوفير حماية للنساء الفلسطينيات المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان

لون العالم برتقالي ا شعار اليوم العالمي للعنف ضد المرأة المصري اليوم

شؤون المرأة بغزة يؤكد رفضه لأشكال التمييز والعنف ضد النساء والفتيات دنيا الوطن

By

Leave a Reply