Sat. Apr 20th, 2024

الشارقة في 29 أبريل وام وقعت كلية الافق الجامعية والمدارس الاهلية الخيرية في الدولة اليوم اتفاقية تعاون مشترك. الصفحة الرسمية للمدارس الاهلية الخاصة روضة ومدرسة اساسي وثانوي.

تهنئة من القلب مدرستنا الشقيقة مدرسة الشعلة الخاصة الصفحة الرسمية Facebook

المدرسة الأهلية الخاصة الغبيبة.

شعار مدرس منارت الشارقة الاهلية. ٥ ٤ ألف تسجيل إعجاب. الاهلية الخيرية nc school 2 249 views. تنتمي المدرسة الاهلية الخاصة في الشارقة لأكثر المدارس الخاصة التي نالت ثقة أولياء الأمور في إمارة الشارقة ويرجع ذلك لتكون فريق عملها من نخبة من المعلمين الخبراء الم دربين على أحدث طرق التعليم فضل ا عن تنظيمها.

٢ ٢٢٨ تسجيل إعجاب يتحدث ٦٥ عن هذا. المدارس الأهلية الخاصة بالشارقة فرع الغبيبة مدارس معتمدة. أيها الأخوة و الأخوات سيداتي سادتي الأفاضل من شارقة الأمل والحب والوفاء من شارقة العلم والنور والعطاء من عاصمة الثقافة ومن مدرسة الشارقة الخاصة يسعدني أن ألتقي بكم عبر موقعنا على الانترنت لنمد جسور التعاون بيننا.

أهلا بكم في رحاب المدارس الأهلية الخاصة بالشارقة هذه الدوحة التي يتفيأ في ظلالها طلاب العلم المتعطشون للتزود بزاد العلم و المعرفة و يسعدنا أيها الزائر الحبيب أن تتجول في ربوع مدارسنا تقطف من كل بستان من بساتينها. 4 31 بث مباشر. المدارس الاهلية الخاصة sharjah united arab emirates.

الشارقة المدارس الأهلية الخاصة أبو زيد. 065668222 موقع الكتروني المدارس الأهلية الخاصة الشارقة الرسوم الدراسية التسجيل أونلاين الرسوم الدراسية من موقع المدرسة. اليرموك الغبيبه الشارقة الامارات هاتف فرع اليرموك.

دليل متكامل لأفضل مدرسة في الشارقة التتى تتبع المنهاج العربي و الأمريكي حيث يعتبر التعليم من أهم ما يبني الأمم و يشكل حاضرها و مستقبلها و من هذا المنطلق فقد تم الحرص على الاهتمام بإنشاء أفضل المدارس و من هنا فقد حرصنا.

مدرسة الشعلة الخاصة الصفحة الرسمية Facebook

Our Strategic Partners

المعلمة هبة فريد مدرسة منارة الشارقة مدرسة الشعلة الخاصة الصفحة الرسمية

مدرسة منارة الشارقة الانشطة اللاصفية Home Facebook

فتح باب طلبات التوظيف للمعلمين والمعلمات بمدرسة منارة الشارقة بالامارات لجميع التخصصات للعام الدراسي 2017 2018

Manaratalsharjah

Manaratalsharjah

Manaratalsharjah

By

Leave a Reply