Fri. Apr 19th, 2024

تحرص إدارة النشاط الطلابي على متابعة تنفيذ برامج ومشروعات خطة النشاط و تحقيق أهدافه المرسومة وفق إطار العلم المحدد لها من خلال إشرافها على. تطوير نظام تربوي عماده التميز يعتمد على موارده البشرية استنادا إلى معايير عالمية وقيم اجتماعيـة وروح تنافسية عالية ممـا يسهـم في تقـدم الأردن فـي خضـم الاقتصاد المعرفي العالمي.

مكتب التعليم بالروابي ي طل ق مسابقة هذه بلادي صحيفة صدى الالكترونية

توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

صورة شعار نشاط إدارة التعليم بالروابى. انطلاقا من رؤية وزارة التعليم عطفا على دمج التعليم العام والجامعي تأتي الحاجة لتطوير هوية بصرية جديدة لوزارة التعليم على نحو يتواءم مع التكامل والتوازن لكل من يسهم في العملية التعليمية من الأفراد والقطاعات. نظمت اللجنة الإعلامية بمكتب التعليم بالروابي حملة إعلامية توعوية ووقائية وذلك يوم الاثنين الموافق 1441 6 16 هـ. صدر قرار بتغيير مسمى الشعبة إلى إدارة توجيه وإرشاد الطالبات عام 1427هـ وإنشاء وحدة الخدمات الإرشادية داخل الإدارة.

تنظيم حملة للتوعية والوقاية من فيروس كورونا. شعار وزارة التعليم الجديد قابل للاستخدام على برامج microsoft office المنتدى العام لجميع المراحل. توفير فرصة التعليم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة.

الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا. الموقع الرسمي لوزارة التعليم تعليم متميز لبناء مجتمع معرفي منافس عالميا. صور شعار النشاط الطلابي.

شعار ادارة التعليم بالشرقية كاتب الموضوع.

ثانوية ثمامة بن أثال Moe Ryh 08 0059 Twitter

إدارة نشاط الطالبات

صور شعار وزارة التعليم Png جديدة موسوعة

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض

صور شعار وزارة التعليم Png جديدة موسوعة

المجلس الاستشاري لشعبة النشاط الطلابي بمكتب تعليم شرق الرياض يناقش استعدادات التوأمة مع مكتب الروابي صحيفة الرأي الإلكترونية

مكتب تعليم الروابي

75dm3sy4gpy2gm

By

Leave a Reply