Tue. Apr 23rd, 2024

شاركنا النجاح بـ لمستك واحصل على فرصة لربح 10 آلاف درهم. أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن إطلاق مسابقة لتصميم أفضل شعار منتج قطري في إطار جهودها لتحفيز وإثراء ثقافة الابتكار وتشجيع المنتج المحلي.

Logo Art Home Facebook

استقبل محمد ربيع لخليع المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية الفائزين بمسابقة تصميم شعار القطار فائق السرعة المغربي البراق التي كان المكتب أطلقها قبل أسابيع وترمي إلى إنجاز الشعار الرسمي الذي ستحمله عربات.

مسابقة تصميم شعار البراق. مسابقة تصميم شعار البيان 40. نادي دبي للصحافة يطلق مسابقة لتصميم شعار لاحتفالية اختيار دبي عاصمة للإعلام العربي 2020 ويحدد 3 نوفمبر آخر موعد لتسليم المشاركات. وأوضحت الوزارة شروط وأحكام المسابقة بحيث ينبغي على المتسابق.

مسابقة تصميم شعار قنوات التلفزيون الجزائري ينتهي قبول الترشيحات يوم 15 أكتوبر 2020 على أن يشرع في إستعمال. تحتفل البيان في العاشر من مايو المقبل بمرور أربعين عاما على انطلاقتها. ادريس من وزان دار الضمانة.

إعلان عن مسابقة أفضل شعار لوجو للجمعية و النقابة تعلن إدارة الصفحة عن مسابقة جديدة لتصميم شعار جديد للجمعية المصرية لمهندسي البرمجيات و كذلك تصميم شعار آخر للنقابة المصرية لمهندسي البرمجيات علي أن يتم إرسال جميع. كما اشجع جميع الشباب المغربة الطموحين في الابتكار و التألق و النجاح للجميع. مع رشيد بودرقة مصمم شعار البراق ابن مدينة.

بمناسبة الاحتفال بعيدها الأربعين أعلنت صحيفة البيان عن تخصيصها 10 آلاف درهم لمن يفوز بتصميم شعار خاص يواكب هذه المناسبة. اشكر الشاب المؤدب و الطموح الذي وضع شعار البراق و اتمنى له المزيد من التألق و النجاح. أطلقت وزارة التجارة والصناعة مسابقة لتصميم أفضل شعار منتج قطري في إطار جهودها لتحفيز وإثراء ثقافة الابتكار وتشجيع المنتج المحلي.

ساكنة كازا تطير إلى طنجة على متن الب راق وهاكيفاش خداو.

مع مصمم شعار البراق

مشاركتي في مسابقة تصميم شعار القطار فائق السرعة المغربي مستقل

رواد بـ التويتر يشيدون بصاحبة المركز الثاني في مسابقة لوغو البراق Akherkhabar Ma جريدة آخر خبر

شاب من إنزكان يظفر بجائزة مصمم شعار البراق Maroctelegraph

شباب مغاربة يبدعون في تصميم شعار تيجيفي البراق و الـ Oncf يستعد للكشف عن أسماء الفائزين

مرة أخرى شعار قطار البراق لوغو يستفز المصممين ويجر سيلا من الانتقادات هوية بريس

الكشف عن الفائزين بم سابقة تصميم شعار القطار فائق المغرب اليوم

بالصور الفيسبوكيون يبدعون في تصميم لوغو البراق ويسخرون من ترانات الخليع سياسي

By

Leave a Reply