Wed. Apr 24th, 2024

يس ر الهيئة القومية للاتصالات باعتبارها الجهاز المنظم لقطاع الاتصالات والبريد فى السودان أن ت علن عن رغبتها في اجراء مسابقة بجائزة مالية مقدرة لتصميم شعار يعبر عن أهدافها واختصاصاتها ويواكب التطور فى قطاع الاتصالات. هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات هي الجهة المسؤولة عن تنظيم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.

فرص و وظائف للسودانيين مسابقة لتصميم شعار الهيئة القومية للإتصالات السودان

في اعقاب اجازة قانون الاتصالات و البريد للعام 2018 والذي بموجبه تم تغيير مسمى الهيئة القومية للاتصالات ليصبح جهاز تنظيم الاتصالات والبريد يعلن أعلن جهاز تنظيم الاتصالات عن مسابقة لتغيير الشعار تتيح لكل المبدعين.

مسابقة تصميم شعار الهيئة القومية للاتصالات. الخميس 17يناير 2018 بمقر الهيئة. ويحدد كل من نظام الاتصالات الصادر بقرار مجلس الوزراء ذي الرقم 74 في 5 3 1422هـ ولائحته. تأسست الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات في العام 2014 وتتولى مسؤولية الإشراف على قطاع الاتصالات ورقابته وحماية مصالح المستخدمين ومزودي الخدمات وتنظيم خدمات جميع شبكات الاتصالات في الدولة بكفاءة عالية بما يحقق.

يسر الهيئة القومية للاتصالات باعتبارها الجهاز المنظم لقطاع الاتصالات والبريد في السودان أن تعلن عن رغبتها في إجراء مسابقة بجائزة مالية مقدرة لتصميم شعار يعبر عن أهدافها واختصاصاتها ويواكب التطور في قطاع الاتصالات. الف مبروك لطلاب وطالبات قسم الاعلان كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان لفوزهم بجدارة في مسابقة تصميم شعار وشخصية كارتونية للهيئة القومية لسلامة الغذاء.

مسابقة لتصميم شعار دبي عاصمة الإعلام العربي 2020 أخبار صحيفة الرؤية

مسابقة تصميم شعار ولوجو المشروع القومى للموهبة والبطل الأولمبى جامعة المنصورة مصر

مجموعة رماة الحدق للخدمات الصحفية و الإعلان لوحة الإعلانات الإعلان عن مسابقة تصميم شعار وهوية

وزارة الشباب والرياضة تطلق مسابقة تصميم وزارة الشباب والرياضة مصر Facebook

مسابقة تصميم شعار الهيئة العامة للكتاب سنة 2018 شغلانتك

جهاز تنظيم الاتصالات و البريد يعلن عن شعاره الجديد جهاز تنظيم الاتصالات و البريد

وزارة الشباب والرياضة تطلق المرحلة وزارة الشباب والرياضة مصر Facebook

عمادة شؤون الطلاب مسابقة تصميم شعار

By

Leave a Reply