Sat. Jul 27th, 2024

صلالة عادل بن مبروك البراكة دشنت شركة بريد عمان بمقرها في مركز البلدية الترفيهي أمس الأول طابعا بريديا جديدا يحمل شعار مهرجان صلالة السياحي 2017م عمان الرخاء والنماء وذلك برعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن. انطلاق فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2015م بسلطنة عمان.

مهرجان صلالة السياحي

وقال سعادة الشيخ سالم بن عوفيت.

مسابقة تصميم شعار مهرجان صلالة السياحي. كتب هناء السيد في الأربعاء 22 يوليو 2015هناء السيد في الأربعاء 22 يوليو 2015. Discover and save your own pins on pinterest. احتفل على مسرح المروج بصلالة باختتام مسابقة مهرجان صلالة السياحي 2017م لحفظ القرآن الكريم وذلك تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ.

تنطلق غدا فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2016م التي تستمر إلى 31 من شهر أغسطس القادم ولمدة 48 يوما تحت شعار عمان المحبة والوئام. شكرا لمتابعينا قراءة خبر مهرجان صلالة السياحي 2019م سلطنة عمان في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن عمان ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو. مختلف الأخبار والفعاليات في مهرجان صلالة السياحي.

Sep 9 2019 this pin was discovered by مصممة جرافيك في كلية العلوم ال. مهرجان صلالة السياحي السنوي هو المهرجان الذي يقام سنويا بمحافظة ظفار في سلطنة عمان مابين 15 يوليو إلى 31 أغسطس في فصل الخريف. الصحوة أعلن مهرجان صلالة السياحي عن مسابقة أفضل فكرة لتطوير مهرجان صلالة السياحية 2020م وذلك في إطار المشاركة المجتمعية حيث سيتم اختيار الفائز في المسابقة عن طريق فرز الأفكار بواسطة لجنة تحكيم تابعة لمهرجان صلالة.

فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2013 تنطلق اليوم تحت شعار عمان عطاء ووفاء oman news center مركز الأخبار loading.

مهرجان صلالة السياحي Salalah Fest Twitter

مهرجان صلالة السياحي Posts Facebook

Pin On Logos

في سلطنة ع مان عدد رواد موسـم مهرجان صلالة السـياحي يقترب من نصف مليون زائر وسائح جريدة الفراعنة

مسابقة تصميم شعار ومسمى لبوابة خدمات بلدية ظفار الالكترونية

بــلديــــة ظـفــــار Ar Twitter مسابقة تصميم شعار وهوية مهرجان صلالة السياحي مهرجان صلالة السياحي٢٠١٩

مسابقة شاعر مهرجان صلالة السياحي 2008 م موقع السلطنة الأدبي

اليوم مهرجان صلالة السياحي 2019م يبدأ وسط اكتمال التجهيزات والاستعدادات جريدة الوطن

By

Leave a Reply