Sun. Apr 28th, 2024

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. إدارة تقنية المعلومات بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة 1436هـ 2015م.

ادارة التعليم المستمر بمكة بنين بنات Youtube

مدير إدارة الإعلام التربوي.

ادارة تعليم مكة شعار. هذا العام هو الأصعب لإيران بسبب الضغوط وفيروس كورونا 27 06 2020 حرس الحدود يرصد 3 قوارب إيرانية بعد دخولها المياه السعودية ويجبرها على العودة. وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة في كلمة ضافية بهذه المناسبة أن الإدارة تحتفل باليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة تحت شعار رؤية وطن في جميع مدارس تعليم مكة بمختلف المراحل الدراسية إبتداء من يوم. احتفلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة باليوم الوطني 86 تحت شعار رؤية وطن اليوم الخميس 28 12 1437 هــ بمسرح إدارة التعليم بالعزيزية بنين وبالقاعة المجددة بمبنى إدارة التعليم بنات.

مكة عاجل 28 06 2020 روحاني. مدير عام تعليم مكة ي دشن برنامج قادة التعليم لتأهيل وتطوير القيادات. برمجة وتطوير إدارة تكنولوجيا المعلومات قسم البرمجة والتطوير.

هي من مجموعة من البرامج التي اطلقتها ادارة تقنية المعلومات بتعليم مكة وذلك لتقديم خدمات الكترونية بسهولة. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. 2 359 likes 15 talking about this.

تعليم مكة ي طلق التدريب على نظام إدارة التعليم الإلكتروني منصة مدرستي عن ب عد صحيفة مكة الآن

إدارة تعليم مكة Posts Facebook

مكتب التعليم الأهلي بمكة

الادارة

أول إجراء من تعليم مكة بشأن صرف مكافأة الـ 50 ألف ريال صحيفة آفاق صحيفة آفاق

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعلن أسماء المرشحين بصورة نهائية على وظائفها عاجل الآن

إدارة تعليم مكة انطلاق ا من الأدوار التكاملية بين تعليم مكة و التجمع الصحي في مكة المكرمة نطلق اليوم سلسلة من المحتوى التعليمي الصحي لبيئة تعليمية صحية مشرقة تعليم آمن ووقفة واحدة

إدارة تعليم مكة Moe Mhc Twitter

By

Leave a Reply