Sun. Apr 28th, 2024

الشركة الدولية للإستقدام صفة الشركة. تقوم الشركة بخدمة المنازل في مجال إستقدام العمالة بالمهن المحددة من مختلف الدول ويتم ذلك من خلال عقود يتم تقديمها لتمكنهم من الإستفادة من الخدمات العمالية للعمالة المنزلية التي تحت كفالة الشركة في مقابل تكلفة شهرية.

شركة الاستقدام الدولية قطاع عون العروض والتخفيضات للهيئة الملكية بالجبيل

نحن نتبادل الأفكار والمعرفة والخبرة لتحقيق نتائج متميزة لعملائنا ونستثمر بقوة في تدريب الموظفين ونحرص دائما على ان يكون لدينا فريق معد بالمهارات المتخصصة اللازمة لاداء العمل على اعلى مستوى من الاحترافية.

الشركة الدولية للاستقدام شعار. شركة الاستقدام الدولية شركة رائده في مجال تأجير العماله المنزلية وعمالة الشركات. فروع واسعار شركة الاستقدام الدولية من الجنسيات المختلفة. يحمل شعار شركة أي بي إم الأمريكية الرائدة في مجال الحاسبات رسالة خفية بين طياته للعالم حيث تعمل الخطوط البيضاء الأفقية على إظهار علامة يساوي في الحرف الأول والأخير والذي ي مثل شعار الشركة.

بالمملكة تقدم خدماتها من خلال 26 فرع حول المملكة ويتمثل نشاط الشركة باستقدام العمالة الأجنبية وفق اللوائح والقوانين إسم الجهة. المتحدة للإستقدام 2 435 views 1 59 طريقة عمل شعار logo احترافي وبدون برامج وخلال ثلاث ثواني duration. حيث تعتبر شركة الاستقدام الدولية وهي شركة مملوكة لناصر ابوسرهد احدي شركات الاستقدا.

نلفت عنايتكم بإمكانية تحميل التطبيق الخاص بشركة الموارد للاستقدام apple store ios على منصة عن طريق هذا. شركة الرياض الوطنية للاستقدام إحدى الشركات المرخصة والمتخصصة من قبل وزارة العمل في مجال توفير الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة للقطاعين الخاص والعام وقطاع الأفراد بمختلف التخصصات الهندسية والإنشائية والطبية. الشركة المتحدة للإستقدام هي شركة متخصصة في مجال إستقدام الأيدي العاملة و تقدم خدمة عقود.

Https Encrypted Tbn0 Gstatic Com Images Q Tbn And9gcq0e6d Tm9b77mpvo8vzf Ct9 K2670eguwhq Usqp Cau

عروض الاستقدام

International Recruitment Company Irc About Facebook

شركة الاستقدام الدولية

شركة الاستقدام الدولية قطاع عون العروض والتخفيضات للهيئة الملكية بالجبيل

International Recruitment Company Rising Recruitment

Irc شركة الإستقدام الدولية Irc Ksa Twitter

فروع واسعار شركة الاستقدام الدولية من الجنسيات المختلفه وآراء العملاء في خدماتها

By

Leave a Reply