Sat. Apr 27th, 2024

برنامج لاضافة العلامة المائية او اللوجو. يعد إضافة شعار العلامة التجارية أو العلامة المائية أمر ا مهم ا للغاية خصوصا إذا كنت تفكر فى حفظ صورك من السرقة وسوء الاستخدام.

تطبيق Logo Maker لتصميم الشعارات والكتابة على الصور للأيفون نيوتك New Tech

برنامج تصغير حجم الصور يمكن للبرنامج أيضا تحويل صيغ الصور دفعة واحدة وأيضا وعمل أعادة تسمية وأضافة علامة مائية علي الصور بسهولة وفي أسرع وقت محرر الصور سهل الأستخدام الذي يدعم صيغ وتنسيقات الملفات الأكثر شعبية ومن.

برنامج اضافة شعار للصور. علي source وتقوم باختيار الفولدر الذي يتواجد به الصور التي تريد اضافة شعار عليها او اعادة. وقد يعتقد البعض أن أمر إضافة شعار على الصور يتم فقط بواسطة برنامج الفوتوشوب من شاشة. برنامج bordermaker م ناسب جد ا للمصورين وأصحاب صفحات الفيس بوك التي تعتمد على الصور والخلفيات حيث ي مكنك من خلاله اضافة شعار موقعك أو شركتك على الصور لحفظ حقوقك ومنع سرقتها بأي شكل من الأشكال.

اضافه شعار الى الصورة وتغير لون الشعار وشفافية الشعار. يمكنك الآن حماية صورك الخاصة ومنع سرقتها من قبل الآخرين عبر برنامج tsr watermark image والذي يتيح لك إضافة علامة مائية أو شعار أو نص كتابي على الصور الخاصة بك من أجل حمايتها والحفاظ على حقوق الملكية للصور الخاصة بك ويساعدك. برنامج photomark برنامج لكتابة كلمات على الصور بشكل حفظ الحقوق.

يتيح لك umark إضافة عدة أنواع من العلامات المائية مثل الرسم في شكل شكل. وهناك الايطارات borders اذا اردت اضافة اطارات او حدود للصور. برنامج وضع علامة مائية او شعار او اموشن على الصور umark برنامج مجانى لإضافة علامات مائية إلى ملفات الصور التي نريد حمايتها من التوزيع غير المصرح به.

7 يمكنك من خلال البرنامج اضافة لمسة جمالية علي صورك الشخصية 8 من اكثر البرامج تشابة مع برنامج الفوتوشوب 9 يعتبر من برامج الرسم المميزة بحيث يمكنك من خلال البرنامج رسم صورة كاملة. إضافة العلامة المائية على الصور للأندرويد من الطرق المستخدمة لحفظ حقوق الملكية الخاصة بالصور وبالتالي تحافظ على حقوقك كناشر وكمالك للصور عبر منع أي شخص أو جهة من نسبتها إليه من ضمن التطبيقات المستخدمة في ذلك برنامج. يستخدم البرنامج للذين يتعاملون بالصور كثيرا ولا يريدون أن يتم سرقة صورهم فيقومون بتنزيل شعار أو عبارة على الصور مثل صور بنات أو صور حيوانات أو صور حب أو صور.

أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والايفون مع برامج إضافة اللوجو على الصور

طريقه وضع شعار على الصور دفعه واحده جرافيك مان

تحميل برنامج وضع الشعار على الصور للكمبيوتر 2018 Watermark Image العاب سوفت نت

تحميل برنامج إضافة علامة مائية على الصور Add Watermark لوضع لوجو على الصور للأندرويد

أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والايفون مع برامج إضافة اللوجو على الصور

أفضل تطبيقات التعديل على الصور للأندرويد والايفون مع برامج إضافة اللوجو على الصور

برنامج اضافة شعار على الصور للاندرويد

وضع لوجو على الصور اون لاين للايفون و للاندرويد

By

Leave a Reply