Sun. Apr 28th, 2024

وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان محمد بن يحيى قحل إلى أن عدد البلاغات الالكترونية التي تم إغلاقها ومعالجتها من قبل إدارة الأمن والسلامة المدرسية وبالتعاون مع إدارة التشغيل والصيانة بالإدارة العامة. إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان تنفيد عن بعد ملتقى الأمن والسلامة بمشاركة عدد من الجهات.

انطلاق فعاليات البرنامج التدريبي لمنسقي الامن والسلامة في مدارس تعليم جازان

تميز في التنفيذ وتميز في الحضور إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم شقراء تحضر اللقاء الدوري الثاني لمديري إدارات الامن والسلامة المدرسية.

شعار ادارة الامن والسلامة بتعليم جازان. ادارة الامن والسلامة المدرسية بمنطقة. وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان الأستاذ محمد يحيى قحل على أهمية تفعيل برنامج السلامة في المدارس خلال الأسبوع التمهيدي والذي يشمل التعريف بمخارج الطوارئ وممرات الإخلاء ونقاط التجمع ووسائل الإنذار. هذا المنطلق بادرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الأمن والسلامة بتنفيذ العديد من الخطط والإجراءات لضمان أمن وسلامة الطلاب.

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان هاتف 0173228767 0173212353 0173211701 لعرض التحويلات اختر دليل الهاتف من الصفحة الرئيسية وللتواصل معنا بخصوص المواضيع التالية. شاركت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم جازان في معرض وفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بعنوان السلامة اولا وتأتي هذه المشاركة في إطار التعاون المثمر مع الإدارات الحكومية الأخرى في تفعيل المناسبات العامة. أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان 105 من البلاغات التي وردت من مدارس البنين والبنات خلال ثلاثة أشهر فقط وهي كل من شهر محرم وصفر وربيع الأول من العام الدراسي الحالي 1438 1439هـ.

الأمن والسلامة المدرسية بتعليم جازان. تكليف الأستاذة آمنه عيسى مساعدة لمدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم جازان 2020 09 21 الأمن والسلامة المدرسية بتعليم. نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الأمن والسلامة خلال الأسبوع الماضي ملتقى الأمن والسلامة عن بعد تحت شعار نحذر لنسلم والذي يستهدف قادة وقائدات المدارس ومنسقي ومنسقات الأمن والسلامة وذلك.

وأكد مدير إدارة الأمن والسلامة بتعليم. إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان تشارك بمسابقة وحائط الكتروني في احتفال اليوم الوطني 2020 09 25. استفسار شكوى اقتراح لقاء بلاغ استشارة الرجاء التقديم عبر.

العيسى يرعى انطلاق ملتقى القيادة المدرسية للأمن والسلامة بجازان غدا الجفر نيوز

الأمن والسلامة جازان Samth1436 Twitter

إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان تنفيد عن بعد ملتقى الأمن والسلامة بمشاركة عدد من الجهات الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

بلاغات تعليم صبيا في حلته الجديدة بعون الله نزيل الخطر ونلبي الإحتياجات الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان تضع خطة لمتابعة مدارس التوأمة بالشريط الحدودي الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

سلامة جازان تنفذ دورات عن الاسعافات الأولية لـ400 منسق بمدارس المنطقة الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

إدارة الأمن والسلامة بتعليم جازان تدشن مشروع الأسبوع التمهيدي للأمن والسلامة بالمدارس الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

إدارة الأمن والسلامة المدرسية تعلن عن مسابقة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بتعليم حفرالباطن الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية

By

Leave a Reply