Fri. Apr 26th, 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله شي عجيب صاير اليومين هذي الكل شايف الشعار الجديد للأتصالات السعوديه الكل يمشي ع طريق الملك. بعد أيام من إعلانها عن هوية جديدة.

هل قلدت الاتصالات السعودية Stc شعار الشركة الأمريكية Cts صحيفة المرصد

شعار شركة الإتصالات السعودية الجديد.

شعار الاتصالات الجديد مسروق. بس عشان تعرفوا كيف شركه الاتصالات حتى شعار مو عارفيم يدبروا حتى الألوان ما فيهم يغيروها شعار الاتصالات السعودية الجديد. إنها شعارات الشركات التي من المفترض أن تمثل رسالة الشركة. اتهامات لشركة الاتصالات السعودية بـ سرقة شعار شركة أمريكية.

الاتصالات السعوديه stc سارقه شعار الاتصالات الأندونيسيه axis. كلنا نعرف أن الإتصالات السعودية نزلوا شعار جديد قبل كم يوم. شعارات أشهر الشركات وما تحمله من معان قد لا تعرفها.

مسروق من شركة إندونيسية. خط شعار الاتصالات stc الجديد نشرت من قبل admin في 24 ديسمبر 2019 نشرت الاتصالات السعودية شعارها الجديد الذي يواكب تطورها و نموها نحو اهداف جديدة و توسع في عالم التقنية و اوضحت الاتصالات السعودية عن الخطوط المناسبة للعمل مع. نراها كثيرا حولنا في كل مكان قد نعرف المقصود من بعضها والبعض الآخر قد لا يمثل لنا سوى أشكال.

الصفحة 2 شركة الاتصالات السعودية تطلق شعارها الجديد يحكى انه مسروق مناقشات المستهلك. أعلنت شركة الاتصالات السعودية أنها المالك الرسمي لشعار stc والمسجل رسميا في المملكة العربية السعودية إضافة إلى عدة دول أخرى وأوضحت بهذا الخصوص أن إحدى الشركات قد تواصلت معها وزعمت وجود مخالفات في شعار stc الجديد. شعار شركه الاتصالات السعودية الجديد مسروق كلنا نعرف أن شعار شركة الاتصالات السعودية السابق كان مسروق من شركه سنغافورية.

مسروق من شركة اتصالات اندونيسية. شعار شركه الاتصالات السعودية الجديد مسروق كلنا نعرف أن شعار شركة الاتصالات السعودية السابق كان مسروق من شركه سنغافورية.

شعار اس تي سي

شركة الاتصالات Stc تسرق فكرة تصميم شعارها الجديد من شركة امريكية عالمية الصفحة 2 البوابة الرقمية Adslgate

سعود العصفور On Twitter أمر غير معقول أن يمر مثل هذا الشعار المسروق على شركة بحجم شركة الإتصالات الكويتية Viva سابقا و Stc حاليا هذا براندينغ كامل يعني مو شغل يوم

هل قلدت الاتصالات السعودية Stc شعار الشركة الأمريكية Cts صحيفة المرصد

فرويد On Twitter يبدو أن Stc وقعت في الفخ صحيفة أمريكية تشير إلى أن شعار شركة الاتصالات السعودية Stc الجديد شبية بشعار شركة أمريكية مما يرجح أن شركة التسويق التي عملت

سعود العصفور On Twitter أمر غير معقول أن يمر مثل هذا الشعار المسروق على شركة بحجم شركة الإتصالات الكويتية Viva سابقا و Stc حاليا هذا براندينغ كامل يعني مو شغل يوم

السعودية Stc شعارنا الجديد مسج ل باسم المجموعة في السعودية ودول عدة

Stc نحن المالك الرسمي لشعارنا وهناك من يحاول ابتزازنا بخصوصه ولن نتهاون معه

By

Leave a Reply